آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن حبريش: لن نسكت عما يحدث من عبث في حضرموت.. ويبدي استعداده للاستقالة من منصبه لهذا السبب!

بن حبريش: لن نسكت عما يحدث من عبث في حضرموت.. ويبدي استعداده للاستقالة من منصبه لهذا السبب!

اخبار الساعة - حضرموت   | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
قال رئيس حلف حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي إن الحلف سيقوم بمتابعة كافة قضايا حضرموت ورفعها للجهات المختصة، مؤكدا عدم سكوته عن ما يحدث من عبث في المحافظة.
 
وفي كلمة له في اللقاء الموسع الذي عقده حلف حضرموت لتدارس الانفلات الأمني بوادي حضرموت شدد بن حبريش على ضرورة وقوف الجهات المختصة بدورها وأن تَتَكَلَّفُ بمسؤوليتها الوطنية والأخلاقية تجاه كل الاختلالات الأمينة التي تشهدها المحافظة.
 
وأبدى بن حبريش استعداده للاستقالة من منصبه وكيلا لمحافظة حضرموت لأجل متابعة قضايا المحافظة ورفع الظلم عنها. 
 
وارْدَفَ رئيس حلف حضرموت قائلا: "إن كانت المناصب السياسية في الدولة ستفرض علينا السكوت عن القتل والظلم فأنا شخصيا أبدي استعدادي عن التخلي عن منصبي وكيلا لمحافظة حضرموت".
 
ولفت بن حبريش إلى أن حضرموت مقسمة جغرافيا وإدرايا بل وحتى عسكريا بشكل منتظم وواضح ولكل منطقة تقع مسؤوليات محددة تتحملها السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية، داعيا الجهات المسؤولة إلى تقوم بدورها وكافة قبائل حضرموت والمجتمع سيقف رافدا لتنفيذ ما يطلب منه والإسهام معا في تثبيت الأمن والأمان.
 
وأكد بن حبريش ضرورة تسليح القوة المتواجدة في وادي حضرموت وتزويدها بكل ما يلزم حتى يتحقق الأمن المنشود الذي يتطلع إليه أهالي حضرموت وهو حق من حقوقهم تكفله الدولة والقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2263