آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة النفط تطالب قوات التحالف في عدن بسداد مديونية وقدرها اكثر من نصف مليون (دولار)

شركة النفط تطالب قوات التحالف في عدن بسداد مديونية وقدرها اكثر من نصف مليون (دولار)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
طالبت شركة النفط اليمنية بعدن قيادة قوات التحالف العربي بسرعة سداد مديونية مالية للشركة على قيادة قوات التحالف العربي وقدرها 565 الف دولار امريكي .
 
وبحسب مذكرة وجهتها ادارة تموين الطائرات بشركة النفط عبر مديرها المهندس "سليم غلام حسين" فقد طالبت الشركة بسرعة سداد المديونية .
 
واوضحت الشركة في مذكرة المطالبة بسداد المديونية والمؤرخة بتاريخ يونيو من هذا العام ان الشركة لم تعد قادرة على توفير وقود الطائرات بسبب عدم وجود اموال.
 
وقالت مصادر عاملة بشركة النفط بعدن لصحيفة "عدن الغد" ان هذه المذكرة لم يتم الرد عليها باي خطاب ولم يتم سداد المديونية حتى اليوم .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2075