آخر الأخبار :
إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية بي بي سي تنشر فضيحة لقناة الجزيرة والإعلام القطري بشأن ساعة خاشقجي التي سجلت واقعة مقتله محمد العرب ينشر قصة بطل من صنعاء قال انه: لو لم ينتفض من صنعاء إلا هو لكفاهم التايمز: ترامب يمشي على حبل مشدود في قضية اختفاء جمال خاشقجي.. والجارديان: السعودية في موقع ممتاز الأمم المتحدة: استمرار حرب اليمن يهدد بأسوأ مجاعة منذ 100 عام وموت 13 مليون شخص جوعا الصحفي العرب يكشف بالأدلة من صعدة اليمنية عن المؤامرة الكونية على العرب والمسلمين مقتل مواطن في الحديدة براجع مضاد طيران للحوثيين جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بمقتل رفيق حسين وعبدالملك الحوثي ومشرف التعبئة والحشد لكافة الجبهات في الجماعة (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

نبتة لها مفعول السحر في إزالة الكرش

نبتة لها مفعول السحر في إزالة الكرش

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
يوصي خبراء صحة من يعانون البدانة ويشكون حجم "الكرش"، باللجوء إلى الزنجبيل المطحون ويقولون إن له مفعولاً سريعاً في إزالة الكرش.
 
وبحسب ما نقل موقع "ريجيم"، يعمل الزنجبيل على إذابة سريعة للدهون، مما يرفع من معدل الحرق ويجعل الجسم في حالة أكبر استعدادا لخسران السعرات الحرارية.
 
ويقضي الزنجبيل على الكوليسترول في الدم، الأمر الذي يحسن من كفاءة الدورة الدموية في الجسم، كما ينظف الجهاز الهضمي من مخلفات الطعام ويساعد على هضم الطعام بشكل أسرع والاستفادة من المادة المفيدة فيه، ويعين النساء على التخلص من آلام الدورة الشهرية.
 
يساعد الزنجبيل المطحون على حل مشاكل اضطرابات المعدة والغثيان وعلى توسيع الأوعية الدموية.
 
وينصح الخبراء بوضع القليل من الزنجبيل المطحون في إبريق به ماء، ثم تركه على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان، ثم وضعه في كوب وتركه حتى يصبح فاترا وبدرجة حرارة مناسبة للشرب، ويمكن إضافة القليل من الليمون لها أو استخدام الزنجبيل المطحون وخلطه مع الماء الفاتر وشربه دون تسخين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5967) قراءة

Total time: 0.2162