آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

نبتة لها مفعول السحر في إزالة الكرش

نبتة لها مفعول السحر في إزالة الكرش

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
يوصي خبراء صحة من يعانون البدانة ويشكون حجم "الكرش"، باللجوء إلى الزنجبيل المطحون ويقولون إن له مفعولاً سريعاً في إزالة الكرش.
 
وبحسب ما نقل موقع "ريجيم"، يعمل الزنجبيل على إذابة سريعة للدهون، مما يرفع من معدل الحرق ويجعل الجسم في حالة أكبر استعدادا لخسران السعرات الحرارية.
 
ويقضي الزنجبيل على الكوليسترول في الدم، الأمر الذي يحسن من كفاءة الدورة الدموية في الجسم، كما ينظف الجهاز الهضمي من مخلفات الطعام ويساعد على هضم الطعام بشكل أسرع والاستفادة من المادة المفيدة فيه، ويعين النساء على التخلص من آلام الدورة الشهرية.
 
يساعد الزنجبيل المطحون على حل مشاكل اضطرابات المعدة والغثيان وعلى توسيع الأوعية الدموية.
 
وينصح الخبراء بوضع القليل من الزنجبيل المطحون في إبريق به ماء، ثم تركه على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان، ثم وضعه في كوب وتركه حتى يصبح فاترا وبدرجة حرارة مناسبة للشرب، ويمكن إضافة القليل من الليمون لها أو استخدام الزنجبيل المطحون وخلطه مع الماء الفاتر وشربه دون تسخين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5864) قراءة

Total time: 0.224