آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: قبل قليل إعلامي مؤتمري يصف الصماد بالخائن ويقسم بثورة مسلحة تقتلع الحوثي(صوره)

 اليمن: قبل قليل إعلامي مؤتمري يصف الصماد بالخائن ويقسم بثورة مسلحة تقتلع الحوثي(صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

شن الاعلامي المؤتمري لؤي مرعي صاحب شبكة شافي جروحة هجوما اعلاميا ساخنا على جماعة الحوثي بداية برئيس مجلسهم السياسي صالح الصماد الذي وصفه بالخائن.
كما اقسم يمين "مرعي" بحسب منشوره الذي رصده "اخبار الساعة" قائلا والله لن نهدأ الا بفك الشراكة مع الحوثي او ثورة مسلحة تقتلع ابتهم حسب قولة "اخبار الساعة" يعيد مانشر مرعي بالنص:-

صالح الصماد خائن فـ قراراته كهنوتيه احاديه تخالف اتفاق الشراكة والذي اسسس من اجله المجلس السياسي الاعلى وأعضائه !
___________________________

 اليمن: قبل قليل إعلامي مؤتمري يصف الصماد بالخائن ويقسم بثورة مسلحة تقتلع الحوثي(صوره)
جمهورية_لا_كهنوت : عن نفسي وعن الملايين في ميدان السبعين فوالله لن نهدأ إما بفك الشراكه او ثورة 26 سبتمبر مسلحه تقلع ابتهم ، جمهورية ومن قرح يقرح
شافي جرووحه

وتأتي هذه التصعيدات الاعلاميه بين المؤتمر والحوثي على غرار التعيينات الاخيره التي اصدرها صالح الصماد دون الرجوع للمؤتمر الشعبي العام كونهم شركاء في المجلس السياسي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15175) قراءة

Total time: 0.2272