آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: بعد القرني والعودة اعتقال الداعية علي العمري وأنباء عن قائمة تضم “20” داعية

السعودية: بعد القرني والعودة اعتقال الداعية علي العمري وأنباء عن قائمة تضم “20” داعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

أكد حساب “معتقلي الرأي”  في السعودية على موقع التدوين المصغر “تويتر” اعتقال السلطات للداعية ورئيس جامعة مكة المفتوحة الدكتور”علي العمري” بالإضافة للداعيتين سلمان العودة وعوض القرني.

 

 

 

وقال حساب “معتقلي الرأي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر معلومات عن إعتقال قرابة عشرين شيخاً في #السعودية وعلى رأسهم الدكتور سلمان بن فهد العودة.. والشيخ عوض القرني.. ريما يكون #العمري من ضمنهم”.

وأضاف في تغريدة اخرى: ” تأكد أيضًا خبر اعتقال  علي_العمري يوم أمس 9-9-2017  اعتقال_الشيخ_سلمان_العودة  اعتقال_الشيخ_عوض_القرني”.

وأكد الحساب على أن ” الإعتقالات شملت أكثر من 20 داعية بينهم العودة العمري عوض_القرني.. الاعتقالات تأتي قبل 5 أيام من الحدث المرتقب حراك_15_سبتمبر”.

يشار إلى انه بعد تأكيد خبر اعتقال الداعية السعودي الشهير #سلمان_العودة، أكد حساب “العهد الجديد” بتويتر أن السلطات السعودية قامت أيضا باعتقال الشيخ عوض القرني، ولم يتم إخبار أي أحد عن أسباب أو مكان الاعتقال.

السعودية: بعد القرني والعودة اعتقال الداعية علي العمري وأنباء عن قائمة تضم “20” داعية

 

 

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اقتحمت مساء أمس قوة من الديوان منزل الشيخ عوض القرني، واقتادته إلى مكان مجهول، ولم يتم إخبار أي أحد عن أسباب أو مكان الإعتقال”.

 

 

 

وأضاف في تغريدة اخرى مشيرا إلى اعتقال الداعية سلمان العودة أيضا بالقول: ” للمعلومية اتصل الديوان على الشيخين عوض والعودة وطلبا منهما موقفا ضد قطر. أجابهما الشيخان: لن نكون معكم. قالوا لهم: نعتقلكم. قالا: إفعلوا ذلك”.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (6987) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2155