آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كيف علق خاشقجي على اعتقال دعاة بارزين في السعودية؟

كيف علق خاشقجي على اعتقال دعاة بارزين في السعودية؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
علق الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي، الاثنين، على حملة الاعتقالات التي شنتها سلطات بلاده على دعاة بارزين في المملكة.
 
وقال في سلسلة تغريدات له عبر حسابه في "تويتر": "لا أصدق أنه جرى اعتقال الشيخين عوض القرني والعودة، بلادنا ورجالها لا يستحقون ذلك ولا تعرف أجواء الاعتقال والتخويف، لابد أن هناك سوء فهم".
 
وتساءل خاشقجي قائلا: "هل تذكرون يوما كنّا نشتفي بمن يعتقل وندعو لاعتقال المزيد؟ ما الذي أصابنا؟ اللهم الطف بسعوديتنا".
 
وأبدى في تغريدة أخرى استغرابه من حديث وجهه له الإعلامي السعودي، هاني الظاهري، بأن "السعودية تغتسل من رجس الإخوان.. وقريبا لجان عليا لتنظيف مؤسسات الدولة.. لعبت في الوقت الخطأ عندما تصورت أنه زمن الإخوان يا سيد جمال".
كيف علق خاشقجي على اعتقال دعاة بارزين في السعودية؟
 
ورد خاشقجي قائلا: "قريبا لجان عليا لتنظيف مؤسسات الدولة !!".
 
وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قد قالوا الأحد، إن السلطات السعودية شنت حملة اعتقالات واسعة ضد دعاة وشخصيات بارزة عرف منها حتى الآن الداعية سلمان العودة والداعية عوض القرني ومدير قناة فور شباب علي العمري.
 
وأطلق النشطاء هاشتاغا بعنوان "اعتقال سلمان العودة" تفاعل معه عدد كبير من المغردين لاستنكار اعتقال العودة الذي نأى بنفسه عن الخوض في الحصار الذي فرضته بلاده مع دول خليجية أخرى على قطر منذ أكثر من شهرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1024