آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكشف عن سبب اعتقال الداعية «سلمان العودة» في السعودية

الكشف عن سبب اعتقال الداعية «سلمان العودة» في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن الجهات المعنية ألقت القبض على الداعية سلمان العودة أمس السبت بعد تغريدة بشأن أزمة قطر أثارت ردودًا غاضبة في المملكة.
 
وتداول النشطاء خبر الاعتقال دون تأكيد من مصدر رسمي، بينما أكده شقيقه خالد بن فهد العودة، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، حيث غرَّد مجيبًا عن تساؤلات بشأن صحة الخبر قائلا: “نعم للأسف”.
 
ولم يغرّد الداعية طيلة الـ 24 ساعة الماضية تقريبًا على حسابه بموقع “تويتر” والذي ينشط عادة فيه بشكل مستمر ويتفاعل مع متابعيه بشكل دائم من خلاله.
 
وفي تغريدته الوحيدة عن الأزمة عقب اتصال أمير قطر بولي العهد السعودي كتب العودة دعاء اعتبره البعض بمثابة فرح بنهاية مقاطعة قطر: “ربنا لك الحمد لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك..اللهم ألف بين قلوبهم لمافيه خير شعوبهم”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1197