آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: ثلاثون يوما لدخول قوات التحالف السعودي صنعاء (صوره)

اليمن: ثلاثون يوما لدخول قوات التحالف السعودي صنعاء (صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

نشرت صحيفة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح في عددها الصادر اليوم الاثنين 11سبتمبر2017 عنوانا بالخط العريض ثلاثون يوما لقوات العدوان لدخول صنعاء.

وبحسب متابعة "اخبار الساعة" فقد رصد عدة مواقع اعلامية تابعة لجماعة الحوثي التي شنت حملة تحريض وتخوين اعلامية كبيرة على صحيفة اليمن اليوم المملوكلة لصالح حتى ان اعلام الحوثيين وصفوه الخبر بأنة اعلان صريح من صحيفة الطابور الخامس للترويج للتحركات العسكرية لقوات التحالف بالمنطقه.


الجدير بالذكر فقد وصلت اليومين الماضيين تعزيزات عسكرية كبيرة الى مأرب قادمة من السعودية وتزامنا مع وصول هذه التعزيزات فقد وصل اليوم الى جبهه نهم التابعه لمحافظة صنعاء الفريق علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية.

صورة من اتهامات وتحريض الحوثيين ضد الصحيفة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8689) قراءة

Total time: 0.3664