آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمن السعودي يعلن القبض على خلية يمنية كانت تخطط لهذه الاعمال في مدينة الرياض

الأمن السعودي يعلن القبض على خلية يمنية كانت تخطط لهذه الاعمال في  مدينة الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلنت السلطات السعودية مساء الإثنين اكتشاف وإحباط مخطط إرهابي لخلية تابعة لتنظيم "داعش" كان يستهدف تفجير مقرين تابعين لوزارة الدفاع في العاصمة السعودية الرياض، والقبض على اثنين من المنفذين يحملان الجنسية اليمنية.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر مسؤول بأن رئاسة أمن الدولة تمكنت من اكتشاف وإحباط مخطط إرهابي لتنظيم "داعش الإرهابي" كان يستهدف مقرين تابعين لوزارة الدفاع بالرياض بعملية انتحارية بواسطة أحزمة ناسفة. وأشار المصدر المسؤول إلى أن العملية الأمنية أسفرت عن القبض على الانتحاريين المُكلفين بتنفيذها وهما كل من (أحمد ياسر الكلدي - عمار علي محمد) قبل بلوغهما المقر المستهدف، وتحييد خطرهما والسيطرة عليهما من قبل رجال الأمن.
 
وحسب المصدرفقد أوضحت التحقيقات الأولية أن العنصري اللذين تم القبض عليهما يحملان الجنسية اليمنية "واسماهما يختلفان عن ماهو مدون بإثباتات الهوية التي ضبطت بحوزتهما، كما أٌلقي القبض في الوقت ذاته على شخصين سعوديي الجنسية ويجري التثبت من علاقتهما بالانتحاريين". 
 
كما تحدث المصدر عن ضبط رجال الأمن حزامين ناسفين (يزن كل واحد منهما (7) سبعة كيلو جرامات)، بالإضافة إلى تسع قنابل يدوية محلية الصنع، وأسلحة نارية و بيضاء، وضبط استراحة في حي الرمال بمدينة الرياض، كانت وكراً للانتحاريين واستخدمتها العصابة للتدريب على ارتداء الأحزمة الناسفة وعلى كيفية استخدامها، وأن التحقيقات ماتزال مستمرة للكشف عن بقية التفاصيل.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2098