آخر الأخبار :
آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية " محمد الحوثي"يعلق على خبر تعيين ابنته وكيلة وزارة في حكومة صنعاء (صورة) عدن تشهد أغرب زواجه في تاريخ المدينة تاجر يزوج ابنته بهذا الشرط الغريب السعودية تتخلى عن الحل العسكري في اليمن وتعلن عن طريق جديد لحل الأزمة اليمنية صحيفة عكاظ: تكشف عن تسجيل مسرب لقيادي حوثي "نحن بصدد عقد صفقة مع حزب الاصلاح نكاية بصالح " صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها قنوات أمريكية تعلن نهاية العالم المغرد مجتهد هذا مالا تعرفونه عن حرب السعودية في اليمن العميد يحيى صالح يدعو اليمنيين الى المشاركة في حملة لوقف الحرب من اجل اليمن اليمن..قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عنصرين من تنظيم "القاعدة" في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مواقع اسرائيلية تقول إن الأمير محمد بن سلمان زار اسرائيل

مواقع اسرائيلية تقول إن الأمير محمد بن سلمان زار اسرائيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
تناقلت عدد من وسائل الإعلام الإسرائيلية أنباء عن قيام الأمير محمد بن سلمان في زيارة سرية إلى إسرائيل كخطوة لتطبيع العلاقات بين البلدين، بينما لم يصدر أي نفي رسمي من المملكة حول هذه الأنباء رغم انتشارها بشكل واسع في وسائل الإعلام الإسرائيلية.
وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في الدوحة مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني
 
وبدأ الجدل بعد نشر موقع "هيئة البث الإسرائيلي باللغة العربية"، الذي نشر الخميس الماضي خبرا يقول إن "أميراً من البلاط الملكي السعودي زار البلاد سراً خلال الأيام الأخيرة وبحث مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فكرة دفع السلام الإقليمي إلى الأمام".
 
وأكد الموقع على أن هناك اتجاه واضح لتدشين مرحلة جديدة من العلاقات الجيدة بين إسرائيل وعدد من الدول العربية ومن بينها السعودية، مشيرا إلى زيارة قام بها رئيس المخابرات السعودية السابق أنور عشقي لإسرائيل قبل حوالي عام.
 
ونقلت إذاعة "صوت إسرائيل أيضا" خبر زيارة الأمير السعودي إلى إسرائيل غير أنه ظل اسم الأمير مجهولا، إلا أن عددا من الصحف والمواقع الإسرائيلية رجحت أن يكون الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي هو من قام بالزيارة السرية لإسرائيل وألتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
 
وقال موقع (n r g) الإسرائيلي أمس الأحد أن الأمير الذي زار إسرائيل سرا هو محمد بن سلمان، وأكد على أن الزيارة  جرت الاسبوع الماضي. وكان يرافقه وفد أمريكي رفيع المستوى يضم مسؤولين أمنيين وعسكريين كبار، إلى جانب وفد سعودي كان من بينهم رئيس المخابرات السعودية السابق أنور عشقي.
 
وكذلك قالت صحيفة "ميكور ريشون" الإسرائيلية، الأحد أن محمد بن سلمان هو الذي زار إسرائيل الأسبوع الماضي والتقى برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
 
بينما كتب صحفي من جريدة الجيروزاليم بوست الإسرائيلية على حسابه على تويتر تؤكد على أن بن سلمان هو من زار إسرائيل سرا.
 
 
​وكذلك كتبت الصحفية نوغا تارنوبولسكي المتخصصة بالشأن الإسرائيلي تؤكد نفس المعلومة.
 
​وفي الوقت الذي رفضت فيه الحكومة الإسرائيلية التعليق على المعلومات التي وصلت إلى الإعلام، أيضا لم يصدر أي توضيح  من جانب السلطات السعودية بخصوص زيارة وفد إلى إسرائيل، وكذلك لم يصدر أي تكذيب عن أن الوفد كان برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.213