آخر الأخبار :
صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب يقتل ابنة عمه بعد فشله في اغتصابها!

شاب يقتل ابنة عمه بعد فشله في اغتصابها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
في واقعة مروعة قام طفل بقتل ابنة عمة بمطواة بعدما فشلت محاولات اغتصابها داخل سطح المنزل الذي يقيمون فيه بإحدى قرى مدينة الدقهلية بمصر.
وحسب وسائل إعلام مصرية، تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارًا من العميد أحمد خيري مدير المباحث يفيد بتمكنه من كشف غموض اختفاء الطفلة “منة” البالغة من العمر 5 أعوام والمقيمة بميت معاند.
 
 
وأفادت الشرطة أنه تم العثور على جثتها داخل شيكارة، وتبين أن ابن عمها الطفل البالغ من العمر 12 عامًا والطالب بالصف الثاني الإعدادي قتلها بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيا.
 
 
وأوضحت الشرطة أن الطفل خاف من افتضاح أمره فقام بقتلها، وتم ضبطه مختبئا بأحد المنازل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2316