آخر الأخبار :
أكاديمية سعودية: يجب تغيير الاسم إلى الإمارات العربية الهندية محافظ تعز يخرج عن صمته ويكشف عن الأسباب الرئيسة التي دفعته لتقديم استقالته "نص الاستقالة امرأة عدنية تحاول إحراق نفسها امام المجمع القضائي بخورمكسر لهذا السبب؟ بعد تقديم محافظ محافظة تعز استقالته البنك المركزي يعلن صرف مرتبات موظفي محافظة تعز ضابط عسكري مولي لهادي يكشف تفاصيل جديدة حول تهريب هادي من عدن الى عمان من هي الدولة الوحيدة التي أعلنت دعم استفتاء كردستان؟ مغرد سعودي شهير يكشف عن مسار الحرب على اليمن واسباب فشل السعودية وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب يقتل ابنة عمه بعد فشله في اغتصابها!

شاب يقتل ابنة عمه بعد فشله في اغتصابها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
في واقعة مروعة قام طفل بقتل ابنة عمة بمطواة بعدما فشلت محاولات اغتصابها داخل سطح المنزل الذي يقيمون فيه بإحدى قرى مدينة الدقهلية بمصر.
وحسب وسائل إعلام مصرية، تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارًا من العميد أحمد خيري مدير المباحث يفيد بتمكنه من كشف غموض اختفاء الطفلة “منة” البالغة من العمر 5 أعوام والمقيمة بميت معاند.
 
 
وأفادت الشرطة أنه تم العثور على جثتها داخل شيكارة، وتبين أن ابن عمها الطفل البالغ من العمر 12 عامًا والطالب بالصف الثاني الإعدادي قتلها بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيا.
 
 
وأوضحت الشرطة أن الطفل خاف من افتضاح أمره فقام بقتلها، وتم ضبطه مختبئا بأحد المنازل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2162