آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب يقتل ابنة عمه بعد فشله في اغتصابها!

شاب يقتل ابنة عمه بعد فشله في اغتصابها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في واقعة مروعة قام طفل بقتل ابنة عمة بمطواة بعدما فشلت محاولات اغتصابها داخل سطح المنزل الذي يقيمون فيه بإحدى قرى مدينة الدقهلية بمصر.
وحسب وسائل إعلام مصرية، تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارًا من العميد أحمد خيري مدير المباحث يفيد بتمكنه من كشف غموض اختفاء الطفلة “منة” البالغة من العمر 5 أعوام والمقيمة بميت معاند.
 
 
وأفادت الشرطة أنه تم العثور على جثتها داخل شيكارة، وتبين أن ابن عمها الطفل البالغ من العمر 12 عامًا والطالب بالصف الثاني الإعدادي قتلها بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيا.
 
 
وأوضحت الشرطة أن الطفل خاف من افتضاح أمره فقام بقتلها، وتم ضبطه مختبئا بأحد المنازل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.108