آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب يقتل ابنة عمه بعد فشله في اغتصابها!

شاب يقتل ابنة عمه بعد فشله في اغتصابها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في واقعة مروعة قام طفل بقتل ابنة عمة بمطواة بعدما فشلت محاولات اغتصابها داخل سطح المنزل الذي يقيمون فيه بإحدى قرى مدينة الدقهلية بمصر.
وحسب وسائل إعلام مصرية، تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارًا من العميد أحمد خيري مدير المباحث يفيد بتمكنه من كشف غموض اختفاء الطفلة “منة” البالغة من العمر 5 أعوام والمقيمة بميت معاند.
 
 
وأفادت الشرطة أنه تم العثور على جثتها داخل شيكارة، وتبين أن ابن عمها الطفل البالغ من العمر 12 عامًا والطالب بالصف الثاني الإعدادي قتلها بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيا.
 
 
وأوضحت الشرطة أن الطفل خاف من افتضاح أمره فقام بقتلها، وتم ضبطه مختبئا بأحد المنازل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1994