آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية والإمارات والبحرين يصدمون قطر بهذا الطلب بشأن كأس الخليج الثالثة والعشرين

السعودية والإمارات والبحرين يصدمون قطر بهذا الطلب بشأن كأس الخليج الثالثة والعشرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
طالبت اتحادات السعودية والإمارات والبحرين لكرة القدم تأجيل إقامة كأس الخليج الثالثة والعشرين المقرر اقامتها في الدوحة بين 22 كانون الأول/ ديسمبر و5 كانون الثاني/يناير المقبلين.
 
وبحسب صحيفة البيان الإماراتية، فإن "الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ومعه اتحادا السعودية والبحرين طلبوا تأجيل إقامة بطولة خليجي 23 بسبب عدم رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية من قبل فيفا حتى الآن، ما يحرم الكرة الخليجية من منتخب عريق سبق وحقق الفوز بلقب البطولة 10 مرات خلال السنوات الماضية".
وتابعت "البيان" أن الاتحادات الخليجية الثلاثة "أكدت تمسكها بالتاجيل لمزيد من التشاور، وأنها تتمسك بإقامة البطولة في الكويت صاحبة حق الاستضافة، وفق الترتيب الأبجدي، مع بذل الجهد مع الأشقاء بالكويت من أجل رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، تمهيداً لعودتها إلى مختلف البطولات القارية والدولية ومن بينها بطولة الخليج".
 
وكان رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم قرروا في نيسان/أبريل 2016، إقامة النسخة الثالثة والعشرين في قطر بدلا من الكويت، بسبب الحظر المفروض من قبل الاتحاد الدولي على الكرة الكويتية.
 
وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ومقره الدوحة وجه في 7 أيلول/ سبتمبر الحالي رسالة إلى الاتحادات الوطنية الثمانية المشاركة في البطولة، دعا فيها إلى حضور القرعة التي ستقام في 25 من الشهر الحالي.
 
ويأتي الموقف الجديد بطلب التأجيل وإقامة "خليجي 23" في الكويت بدلاً من الدوحة في ظل الأزمة الدبلوماسية الحالية، وقرار السعودية والإمارات والبحرين بقطع العلاقات مع قطر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3896