آخر الأخبار :
أثناء جلسة علاج مزعومة بعدن مشعوذ يرتكب جريمة بشعه بحق امرأة الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع تدخل عش الزوجية "صورة ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية والإمارات والبحرين يصدمون قطر بهذا الطلب بشأن كأس الخليج الثالثة والعشرين

السعودية والإمارات والبحرين يصدمون قطر بهذا الطلب بشأن كأس الخليج الثالثة والعشرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
طالبت اتحادات السعودية والإمارات والبحرين لكرة القدم تأجيل إقامة كأس الخليج الثالثة والعشرين المقرر اقامتها في الدوحة بين 22 كانون الأول/ ديسمبر و5 كانون الثاني/يناير المقبلين.
 
وبحسب صحيفة البيان الإماراتية، فإن "الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ومعه اتحادا السعودية والبحرين طلبوا تأجيل إقامة بطولة خليجي 23 بسبب عدم رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية من قبل فيفا حتى الآن، ما يحرم الكرة الخليجية من منتخب عريق سبق وحقق الفوز بلقب البطولة 10 مرات خلال السنوات الماضية".
وتابعت "البيان" أن الاتحادات الخليجية الثلاثة "أكدت تمسكها بالتاجيل لمزيد من التشاور، وأنها تتمسك بإقامة البطولة في الكويت صاحبة حق الاستضافة، وفق الترتيب الأبجدي، مع بذل الجهد مع الأشقاء بالكويت من أجل رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، تمهيداً لعودتها إلى مختلف البطولات القارية والدولية ومن بينها بطولة الخليج".
 
وكان رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم قرروا في نيسان/أبريل 2016، إقامة النسخة الثالثة والعشرين في قطر بدلا من الكويت، بسبب الحظر المفروض من قبل الاتحاد الدولي على الكرة الكويتية.
 
وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ومقره الدوحة وجه في 7 أيلول/ سبتمبر الحالي رسالة إلى الاتحادات الوطنية الثمانية المشاركة في البطولة، دعا فيها إلى حضور القرعة التي ستقام في 25 من الشهر الحالي.
 
ويأتي الموقف الجديد بطلب التأجيل وإقامة "خليجي 23" في الكويت بدلاً من الدوحة في ظل الأزمة الدبلوماسية الحالية، وقرار السعودية والإمارات والبحرين بقطع العلاقات مع قطر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3144