آخر الأخبار :
اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يكشف خطوة الحوثيين القادمة.. وماذا سيحدث لصالح بصنعاء

علي محسن الأحمر يكشف خطوة الحوثيين القادمة.. وماذا سيحدث لصالح بصنعاء

اخبار الساعة - مأرب   | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أكّد علي محسن صالح، نائب الرئيس اليمني ، اليوم الثلاثاء، أن الحوثيين يستعدون للانقلاب على حلفائهم الذين ساعدوهم على دخول صنعاء.
 
وقال محسن في كلمة ألقاها أمام أعضاء السلطة المحلية بمحافظة مأرب في مبنى المحافظة، إن “الحوثيين لا يحترمون اتفاقاً ولا عهدًا، ويستغلون فترات المصالحة للقضاء على خصومهم وتصفية حساباتهم”.
 
وأضاف أن “الحوثيين يستعدون للانقلاب على حلفائهم الذين سهلوا لهم دخول صنعاء، واجتثاثهم”، في إشارة لحزب الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح وبعض شيوخ القبائل.
 
وأشار إلى أن “الحوثيين جهزوا قرارات وبيانات بالتزامن مع احتفالهم بالذكرى الثالثة لدخولهم صنعاء التي تصادف 21 سبتمبر/ أيلول، ويستعدون ويعملون بشكل عاجل لهذا الأمر”.
 
وقال نائب الرئيس اليمني، إن “البلاد تعيش وضعًا صعبًا جراء الأوضاع التي خلفها الحوثيون”، مضيفًا أن “اليمنيين يقاتلون اليوم لأجل عودة الشرعية والجمهورية ودولة النظام والقانون”.
 
ويسيطر الحوثيون وقوات صالح، على العاصمة صنعاء منذ سبتمبر/أيلول 2014، بما في ذلك المحاكم والمؤسسات القضائية والنيابة العامة وجميع المرافق الأمنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10359) قراءة

Total time: 0.2219