آخر الأخبار :
اليمن : هكذا علق القيادي السلفي الجنوبي هاني بن بريك على حادثة اغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية امل القليصي بمحافظة اب (صوره) اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب اليمن : الحوثيون يرفضون الافراج عن هذا الضابط التهامي مقابل 100 اسير حوثي وثمانية قيادات (صوره) اليمن : 15 فتاة بصنعاء اختطفها الحوثيون بيوم واحد وترفض الكشف عن مصيرهن في الذكرى الـ27 لإطلاق صدام حسين صواريخه على إسرائيل.. هذا الجديد الذي كشفته تل أبيب وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يكشف خطوة الحوثيين القادمة.. وماذا سيحدث لصالح بصنعاء

علي محسن الأحمر يكشف خطوة الحوثيين القادمة.. وماذا سيحدث لصالح بصنعاء

اخبار الساعة - مأرب   | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أكّد علي محسن صالح، نائب الرئيس اليمني ، اليوم الثلاثاء، أن الحوثيين يستعدون للانقلاب على حلفائهم الذين ساعدوهم على دخول صنعاء.
 
وقال محسن في كلمة ألقاها أمام أعضاء السلطة المحلية بمحافظة مأرب في مبنى المحافظة، إن “الحوثيين لا يحترمون اتفاقاً ولا عهدًا، ويستغلون فترات المصالحة للقضاء على خصومهم وتصفية حساباتهم”.
 
وأضاف أن “الحوثيين يستعدون للانقلاب على حلفائهم الذين سهلوا لهم دخول صنعاء، واجتثاثهم”، في إشارة لحزب الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح وبعض شيوخ القبائل.
 
وأشار إلى أن “الحوثيين جهزوا قرارات وبيانات بالتزامن مع احتفالهم بالذكرى الثالثة لدخولهم صنعاء التي تصادف 21 سبتمبر/ أيلول، ويستعدون ويعملون بشكل عاجل لهذا الأمر”.
 
وقال نائب الرئيس اليمني، إن “البلاد تعيش وضعًا صعبًا جراء الأوضاع التي خلفها الحوثيون”، مضيفًا أن “اليمنيين يقاتلون اليوم لأجل عودة الشرعية والجمهورية ودولة النظام والقانون”.
 
ويسيطر الحوثيون وقوات صالح، على العاصمة صنعاء منذ سبتمبر/أيلول 2014، بما في ذلك المحاكم والمؤسسات القضائية والنيابة العامة وجميع المرافق الأمنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9664) قراءة

Total time: 0.2067