أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس الاسبق صالح يستقبل الطفل سام الهمداني الناجي الوحيد من أسرته في قصف منزلهم بعطان وهذا ما وجه به ؟

 
رئيس المؤتمر يستقبل الطفل سام الهمداني الناجي الوحيد من أسرته في قصف منزلهم بعطان
في إطار متابعته لأحوال من تبقى من الذين استهدفتهم غارات التحالف  بقيادة السعودية.. وخاصة أولئك الذين فقدوا أسرهم بالكامل في العدوان على منطقة عطان بصنعاء فجر يوم الجمعة 25 أغسطس 2017م والذي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى.
 
استقبل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الطفل سام باسم صادق محمد الهمداني، الناجي الوحيد من أسرته المكوّنة من أبيه وأمه، بحضور جد الطفل صادق محمد الهمداني، واطمأن على صحته وأحواله، ووجّه بمعالجة الطفل على حسابه الشخصي، وأن تتكفل مؤسسة الصالح للتنمية الإجتماعية والأعمال الخيرية برعاية الطفل والتنسيق مع دار الرحمة لرعاية الأيتام لإلتحاقه بالدار وكفالته ورعايته وتدريسه.
 
وقد عبّر الأخ صادق محمد الهمداني جد الطفل، عن الإمتنان والشكر والتقدير لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة للزعيم علي عبدالله صالح ولمشاعره الأبوية الصادقة تجاه ضحايا العدوان، وأن هذا ليس بغريب على قائد محنّك وزعيم بحجم علي عبدالله صالح، الذي أولى أبناء شعبه كل الرعاية والإهتمام سواءً في الفترة السابقة أو في الحاضر، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يمتّعه بالصحة والسعادة، وأن يكلل كل جهوده بالنجاح والتوفيق.
 

Total time: 0.0607