آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي بارز يوجه تهديد خطير الى قيادة المؤتمر الشعبي العام "صورة

قيادي حوثي بارز يوجه تهديد خطير الى قيادة المؤتمر الشعبي العام "صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
قال العزي في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع “تويتر” ، أن “اجتماع طارئ للجنة العامة للمؤتمر والكتل المختلفة ومش طارئ وبس ولكن طارئ ودائم وكل ذلك من أجل ثلاثة موظفين اقتضت عملية التصحيح  تغييرهم” ، ومتسائلاً “لماذا يقزمون المؤتمر؟”.
 
وأضاف: ليتهم عقدوا اجتماعا طارئاً ودائما أو حتى عاديا وغير دائم عقب حادثة النهدين مثلا او عقب جريمة الصالة الكبرى أو عطان أو أو.. الخ”.
 
وخاطب قيادات حزب المؤتمر قائلاً “اجتمعوا ان شاء الله الى يوم القيامة  ، شئتم أم أبيتم نحن ماضون لاقتلاع الفساد وتصحيح وضع المؤسسات وهذا وعد قطعناه وسنفي به ان شاء الله”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2215