آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي بارز يوجه تهديد خطير الى قيادة المؤتمر الشعبي العام "صورة

قيادي حوثي بارز يوجه تهديد خطير الى قيادة المؤتمر الشعبي العام "صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
قال العزي في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع “تويتر” ، أن “اجتماع طارئ للجنة العامة للمؤتمر والكتل المختلفة ومش طارئ وبس ولكن طارئ ودائم وكل ذلك من أجل ثلاثة موظفين اقتضت عملية التصحيح  تغييرهم” ، ومتسائلاً “لماذا يقزمون المؤتمر؟”.
 
وأضاف: ليتهم عقدوا اجتماعا طارئاً ودائما أو حتى عاديا وغير دائم عقب حادثة النهدين مثلا او عقب جريمة الصالة الكبرى أو عطان أو أو.. الخ”.
 
وخاطب قيادات حزب المؤتمر قائلاً “اجتمعوا ان شاء الله الى يوم القيامة  ، شئتم أم أبيتم نحن ماضون لاقتلاع الفساد وتصحيح وضع المؤسسات وهذا وعد قطعناه وسنفي به ان شاء الله”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2042