آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هااام وخطيير.. الكشف عن السبب (الرئيسي) وراء قرارات جماعة الحوثي بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى

هااام وخطيير.. الكشف عن السبب (الرئيسي) وراء قرارات جماعة الحوثي بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

كشف قيادي في حزب المؤتمر لاخبار الساعة عن السبب وراء قيام جماعة الحوثي بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى.

حيث وصف القيادي - الذي فضل عدم ذكر اسمه - لاخبار الساعة، ان الخطوة التي قامت بها جماعة الحوثي بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى تعد خطوة انقلابية، وان الهدف منها الانقلاب على المؤتمر.

وقال لاخبار الساعة ان الحوثيين يهدفون خلال الايام القادمة من خلال رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى إصدار قرار بحل مجلس النواب، والذي غالبيته من حزب المؤتمر الشعبي العام، وتعيين رئيس جديد للبلاد من قبلهم، والانفراد بالحكم.

مضيفا لاخبار الساعة لذلك اجتمع صالح باللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، وقيادات حزبه وابقاها على اجتماع متواصل، كما التقى اليوم بممثلي حزبه في المجلس السياسي، والحكومة بالإضافة إلى رئيس مجلس النواب يحيى الراعي.

وكشف المصدر ان القرارات التي اصدرها الصماد، الاخرى لم تكن بذي أهمية، مقارنة بتعيين رئيس لمجلس القضاء الأعلى، ومحاولة للتغطية عليه.

واصدر حزب المؤتمر بياناً ادان فيه انفراد جماعة الحوثي بتلك القرارات ورفضها، وهو ما يجعل منها غير شرعية لانه غير متوافق عليها، بحكم الشراكة بينهم.

وكان اللواء علي محسن الاحمر - نائب الرئيس هادي - قد المح اليوم إلى خطوة الحوثيين القادمة خلال كلمه له مع قيادات عسكرية بمأرب حيث قال: "“الحوثيين جهزوا قرارات وبيانات بالتزامن مع احتفالهم بالذكرى الثالثة لدخولهم صنعاء التي تصادف 21 سبتمبر/ أيلول، ويستعدون ويعملون بشكل عاجل لهذا الأمر”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5180) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.212