آخر الأخبار :
آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية " محمد الحوثي"يعلق على خبر تعيين ابنته وكيلة وزارة في حكومة صنعاء (صورة) عدن تشهد أغرب زواجه في تاريخ المدينة تاجر يزوج ابنته بهذا الشرط الغريب السعودية تتخلى عن الحل العسكري في اليمن وتعلن عن طريق جديد لحل الأزمة اليمنية صحيفة عكاظ: تكشف عن تسجيل مسرب لقيادي حوثي "نحن بصدد عقد صفقة مع حزب الاصلاح نكاية بصالح " صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها قنوات أمريكية تعلن نهاية العالم المغرد مجتهد هذا مالا تعرفونه عن حرب السعودية في اليمن العميد يحيى صالح يدعو اليمنيين الى المشاركة في حملة لوقف الحرب من اجل اليمن اليمن..قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عنصرين من تنظيم "القاعدة" في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هااام وخطيير.. الكشف عن السبب (الرئيسي) وراء قرارات جماعة الحوثي بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى

هااام وخطيير.. الكشف عن السبب (الرئيسي) وراء قرارات جماعة الحوثي بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

كشف قيادي في حزب المؤتمر لاخبار الساعة عن السبب وراء قيام جماعة الحوثي بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى.

حيث وصف القيادي - الذي فضل عدم ذكر اسمه - لاخبار الساعة، ان الخطوة التي قامت بها جماعة الحوثي بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى تعد خطوة انقلابية، وان الهدف منها الانقلاب على المؤتمر.

وقال لاخبار الساعة ان الحوثيين يهدفون خلال الايام القادمة من خلال رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى إصدار قرار بحل مجلس النواب، والذي غالبيته من حزب المؤتمر الشعبي العام، وتعيين رئيس جديد للبلاد من قبلهم، والانفراد بالحكم.

مضيفا لاخبار الساعة لذلك اجتمع صالح باللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، وقيادات حزبه وابقاها على اجتماع متواصل، كما التقى اليوم بممثلي حزبه في المجلس السياسي، والحكومة بالإضافة إلى رئيس مجلس النواب يحيى الراعي.

وكشف المصدر ان القرارات التي اصدرها الصماد، الاخرى لم تكن بذي أهمية، مقارنة بتعيين رئيس لمجلس القضاء الأعلى، ومحاولة للتغطية عليه.

واصدر حزب المؤتمر بياناً ادان فيه انفراد جماعة الحوثي بتلك القرارات ورفضها، وهو ما يجعل منها غير شرعية لانه غير متوافق عليها، بحكم الشراكة بينهم.

وكان اللواء علي محسن الاحمر - نائب الرئيس هادي - قد المح اليوم إلى خطوة الحوثيين القادمة خلال كلمه له مع قيادات عسكرية بمأرب حيث قال: "“الحوثيين جهزوا قرارات وبيانات بالتزامن مع احتفالهم بالذكرى الثالثة لدخولهم صنعاء التي تصادف 21 سبتمبر/ أيلول، ويستعدون ويعملون بشكل عاجل لهذا الأمر”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.216