آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما قاله «محمد علي الحوثي» قبل ساعات بشأن حالة «الطوارئ»

هذا ما قاله «محمد علي الحوثي» قبل ساعات بشأن حالة «الطوارئ»

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قال محمد علي الحوثي القيادي في جماعة الحوثي إن "الانعقاد الدائم(طورئ)من اجل الوطن هوالخيار الصحيح والوطنية بعينها".
 
واضاف في تغريده له بتويتر ورصدها "اخبار الساعة": إن "غيرهامصالح خاصه لاترتقي الى مستوى تضحية الشعب  وصموده وتطلعه نحوالجمهورية".
هذا ما قاله «محمد علي الحوثي» قبل ساعات بشأن حالة «الطوارئ»
 
هذا وتطالب جماعة الحوثي بفرض حالة الطوارئ بصنعاء ليتسنى لها اعتقال جميع من يعارضها، من حزب المؤتمر والتي تسميهم بأنهم طابور خامس، كما تسعى إلى اقصاء معارضيهم من وظائفهم بحجة انهم موالون للعدوان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.219