آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تحذير لمستخدمي أندرويد : لا تزوروا المواقع الإباحية

تحذير لمستخدمي أندرويد : لا تزوروا المواقع الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 أكد مجموعة خبراء أمنيون إن كلّ من يشاهد المحتوى الإباحي من خلال الهواتف الذكية خصوصاً على أجهزة الأندرويد يعرّض نفسه للخطر بشكل كبير؛ إذ انّ مشاهدة هذا النوع من المحتوى عبر الهواتف أكثر خطورة من أجهزة الكمبيوتر.
 
كما حذرت شركة الأمن "سايبر وانديرا" أنّ أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، خصوصاً الأندرويد ليست آمنة مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وهناك العديد من نقاط الضعف التي يمكن استغلالها بسهولة من قبل قراصنة. 
 
وفي تقرير صادر حديثاً، تم الكشف عن أن 40 من أصل 50 موقعاً مخصصاً لعرض محتوى خاص بالبالغين عرضة للبرمجيات الخبيثة، وهي التي يمكن استخدامها لخداع المستخدمين وتثبيتها على أجهزتهم.
 
كما انه يمكن للبرامج الضارة حصاد المعلومات من المستخدمين مثل بياناتهم الشخصية وعادات المشاهدة، والتي غالباً ما يمكن استخدامها لابتزاز الأفراد مقابل المال. ووفقاً لتقرير حديث من موقع ibtimes في نسخته البريطانية، تم تحديد الإباحية باعتبارها واحدة من أكبر التهديدات لمستخدمي الإنترنت، وهناك دراسة واحدة تدعي أنها مسؤولة عن 25 في المئة من جميع الفيروسات التي ينشرها مجرمو الإنترنت.
 
هذا وينصح خبراء الأمن المستخدمين بتجنب النقر على الإعلانات والنوافذ المنبثقة، فضلاً عن البقاء متيقظين من رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة، ويجب على مستخدمي الأندرويد ضمان العمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5280) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2829