آخر الأخبار :
أكاديمية سعودية: يجب تغيير الاسم إلى الإمارات العربية الهندية محافظ تعز يخرج عن صمته ويكشف عن الأسباب الرئيسة التي دفعته لتقديم استقالته "نص الاستقالة امرأة عدنية تحاول إحراق نفسها امام المجمع القضائي بخورمكسر لهذا السبب؟ بعد تقديم محافظ محافظة تعز استقالته البنك المركزي يعلن صرف مرتبات موظفي محافظة تعز ضابط عسكري مولي لهادي يكشف تفاصيل جديدة حول تهريب هادي من عدن الى عمان من هي الدولة الوحيدة التي أعلنت دعم استفتاء كردستان؟ مغرد سعودي شهير يكشف عن مسار الحرب على اليمن واسباب فشل السعودية وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا اليوم تفضح تعاملات الحوثي مع امريكا والسعودية "فيديو"

 روسيا اليوم تفضح تعاملات الحوثي مع امريكا والسعودية "فيديو"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت


 

كشفت قناة روسيا اليوم عن حقيقة تعاملات جماعة الحوثي ونكثها للعهود مع الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية.
جاء ذلك في مقابلة تليفزيونية علي قناة روسيا اليوم في برنامج قصار القول مع المذيع المشهور سلام مسافر  مع اللواء الدكتور المتقاعد انور ماجد عشقي ضابط الاستخبارات والجنرال المتقاعد من القوات المسلحة السعودية وحاليا مستشار باللجنة الخاصة بمجلس الوزراء السعودي والمقرب جدا من الملك سلمان والذي وضح التعاملات السرية لجماعات الحوثي مع امريكا ونكث الاتفاق ووعود عبد الملك وتوقيعه شخصيا لاتفاقات سرية مع المملكة السعودية ونكثها ايضا حسب عشقي .
وكشف اللواء عشقي لقناة روسيا اليوم نوعية الاتفاقات المخطط لاجتياح صنعاء وغيرها في الفيديو الخاص الذي سجل مع بداية الحرب في اليمن ودخول صنعاء..
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5661