آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة العمل السعودية تصدر توضيح هام لليمنيين حاملي هوية زائر

 وزارة العمل السعودية تصدر توضيح هام لليمنيين حاملي هوية زائر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أوضحت وزارة العمل السعودية ، أنه اصبح بإمكان اليمنيين المقيمين بالمملكة، الذين سبق لهم الحصول على هوية زائر، الاستفادة من خدمة أجير "إشعار أهلية عمل"، عبر رابط البوابة:https://visitors.ajeer.com.sa، حيث ستمكّنهم هذه الخطوة من تحويل بطاقة الزائر إلى إقامة نظامية لدى المديرية العامة للجوازات.
 
وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل: "إنه يجب على الزائر اليمني للاستفادة من خدمة أجير (إشعار أهلية عمل)، أن يراوح عمره بين 18 و60 عاماً، وأن يحمل بطاقة زائر صالحة صادرة من المديرية العامة للجوازات، وجواز سفر من الحكومة الشرعية اليمنية، وأن يتم تسجيل معلومات الجواز على الملف الحدودي الخاص بالزائر اليمني لدى المديرية العامة للجوازات".
 
ودعا المتحدث الرسمي للوزارة، الأفراد وأصحاب المنشآت واليمنيين من حاملي هوية زائر، إلى الاستفادة من الخدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة "أجير"، واتباع الخطوات الموضحة في الموقع للاستفادة من الخدمة، وفي حال وجود أي استفسارات يمكن الاتصال على هاتف خدمة العملاء في بوابة "أجير" 920002866.
 
يأتي ذلك إلحاقاً لإعلان وزارة الداخلية السعودية ممثلة بالمديرية العامة للجوازات بالبدء بتنفيذ توجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، بمنح الإقامة النظامية لحاملي هوية زائر من الأشقاء اليمنيين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1201