آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة العمل السعودية تصدر توضيح هام لليمنيين حاملي هوية زائر

 وزارة العمل السعودية تصدر توضيح هام لليمنيين حاملي هوية زائر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أوضحت وزارة العمل السعودية ، أنه اصبح بإمكان اليمنيين المقيمين بالمملكة، الذين سبق لهم الحصول على هوية زائر، الاستفادة من خدمة أجير "إشعار أهلية عمل"، عبر رابط البوابة:https://visitors.ajeer.com.sa، حيث ستمكّنهم هذه الخطوة من تحويل بطاقة الزائر إلى إقامة نظامية لدى المديرية العامة للجوازات.
 
وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل: "إنه يجب على الزائر اليمني للاستفادة من خدمة أجير (إشعار أهلية عمل)، أن يراوح عمره بين 18 و60 عاماً، وأن يحمل بطاقة زائر صالحة صادرة من المديرية العامة للجوازات، وجواز سفر من الحكومة الشرعية اليمنية، وأن يتم تسجيل معلومات الجواز على الملف الحدودي الخاص بالزائر اليمني لدى المديرية العامة للجوازات".
 
ودعا المتحدث الرسمي للوزارة، الأفراد وأصحاب المنشآت واليمنيين من حاملي هوية زائر، إلى الاستفادة من الخدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة "أجير"، واتباع الخطوات الموضحة في الموقع للاستفادة من الخدمة، وفي حال وجود أي استفسارات يمكن الاتصال على هاتف خدمة العملاء في بوابة "أجير" 920002866.
 
يأتي ذلك إلحاقاً لإعلان وزارة الداخلية السعودية ممثلة بالمديرية العامة للجوازات بالبدء بتنفيذ توجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، بمنح الإقامة النظامية لحاملي هوية زائر من الأشقاء اليمنيين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2125