آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة العمل السعودية تصدر توضيح هام لليمنيين حاملي هوية زائر

 وزارة العمل السعودية تصدر توضيح هام لليمنيين حاملي هوية زائر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أوضحت وزارة العمل السعودية ، أنه اصبح بإمكان اليمنيين المقيمين بالمملكة، الذين سبق لهم الحصول على هوية زائر، الاستفادة من خدمة أجير "إشعار أهلية عمل"، عبر رابط البوابة:https://visitors.ajeer.com.sa، حيث ستمكّنهم هذه الخطوة من تحويل بطاقة الزائر إلى إقامة نظامية لدى المديرية العامة للجوازات.
 
وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل: "إنه يجب على الزائر اليمني للاستفادة من خدمة أجير (إشعار أهلية عمل)، أن يراوح عمره بين 18 و60 عاماً، وأن يحمل بطاقة زائر صالحة صادرة من المديرية العامة للجوازات، وجواز سفر من الحكومة الشرعية اليمنية، وأن يتم تسجيل معلومات الجواز على الملف الحدودي الخاص بالزائر اليمني لدى المديرية العامة للجوازات".
 
ودعا المتحدث الرسمي للوزارة، الأفراد وأصحاب المنشآت واليمنيين من حاملي هوية زائر، إلى الاستفادة من الخدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة "أجير"، واتباع الخطوات الموضحة في الموقع للاستفادة من الخدمة، وفي حال وجود أي استفسارات يمكن الاتصال على هاتف خدمة العملاء في بوابة "أجير" 920002866.
 
يأتي ذلك إلحاقاً لإعلان وزارة الداخلية السعودية ممثلة بالمديرية العامة للجوازات بالبدء بتنفيذ توجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، بمنح الإقامة النظامية لحاملي هوية زائر من الأشقاء اليمنيين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2268