آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة العمل السعودية تصدر توضيح هام لليمنيين حاملي هوية زائر

 وزارة العمل السعودية تصدر توضيح هام لليمنيين حاملي هوية زائر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أوضحت وزارة العمل السعودية ، أنه اصبح بإمكان اليمنيين المقيمين بالمملكة، الذين سبق لهم الحصول على هوية زائر، الاستفادة من خدمة أجير "إشعار أهلية عمل"، عبر رابط البوابة:https://visitors.ajeer.com.sa، حيث ستمكّنهم هذه الخطوة من تحويل بطاقة الزائر إلى إقامة نظامية لدى المديرية العامة للجوازات.
 
وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل: "إنه يجب على الزائر اليمني للاستفادة من خدمة أجير (إشعار أهلية عمل)، أن يراوح عمره بين 18 و60 عاماً، وأن يحمل بطاقة زائر صالحة صادرة من المديرية العامة للجوازات، وجواز سفر من الحكومة الشرعية اليمنية، وأن يتم تسجيل معلومات الجواز على الملف الحدودي الخاص بالزائر اليمني لدى المديرية العامة للجوازات".
 
ودعا المتحدث الرسمي للوزارة، الأفراد وأصحاب المنشآت واليمنيين من حاملي هوية زائر، إلى الاستفادة من الخدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة "أجير"، واتباع الخطوات الموضحة في الموقع للاستفادة من الخدمة، وفي حال وجود أي استفسارات يمكن الاتصال على هاتف خدمة العملاء في بوابة "أجير" 920002866.
 
يأتي ذلك إلحاقاً لإعلان وزارة الداخلية السعودية ممثلة بالمديرية العامة للجوازات بالبدء بتنفيذ توجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، بمنح الإقامة النظامية لحاملي هوية زائر من الأشقاء اليمنيين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2115