آخر الأخبار :
أكاديمية سعودية: يجب تغيير الاسم إلى الإمارات العربية الهندية محافظ تعز يخرج عن صمته ويكشف عن الأسباب الرئيسة التي دفعته لتقديم استقالته "نص الاستقالة امرأة عدنية تحاول إحراق نفسها امام المجمع القضائي بخورمكسر لهذا السبب؟ بعد تقديم محافظ محافظة تعز استقالته البنك المركزي يعلن صرف مرتبات موظفي محافظة تعز ضابط عسكري مولي لهادي يكشف تفاصيل جديدة حول تهريب هادي من عدن الى عمان من هي الدولة الوحيدة التي أعلنت دعم استفتاء كردستان؟ مغرد سعودي شهير يكشف عن مسار الحرب على اليمن واسباب فشل السعودية وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تزايد أعداد اليمنيين المعتقلين في قضايا “إرهابية” بالسعودية" احصائيات

تزايد أعداد اليمنيين المعتقلين في قضايا “إرهابية” بالسعودية" احصائيات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
 
تسلط العملية الأمنية الأخيرة التي قامت بها السلطات في العاصمة السعودية الرياض، وأوقفت على إثرها مواطنين يمنيين، الضوء على أعداد اليمنيين الضالعين في قضايا مرتبطة بالإرهاب بالممكلة ،التي تستضيف جالية ضخمة من اليمنيين الذين تعاني بلادهم جراء الحرب .
 
 
 
وأعلن الأمن السعودي في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية ،أمس الثلاثاء، “إحباط عملية لتنظيم “داعش” المتطرف كانت تستهدف تفجير مقرين تابعين لوزارة الدفاع في الرياض، إثر اعتقال انتحاريَين يحملان الجنسية اليمنية قبل وصولهما إلى هدفيهما”.
 
 
 
وبحسب إحصائيات نشرتها وسائل إعلام سعودية محلية، “بلغ عدد الموقوفين اليمنيين على ذمة قضايا أمنية في السعودية 289 موقوفًا تورطوا في قضايا الإرهاب، في وقت تم الحكم على 56 موقوفًا يمنيًا، وتم تأييد الحكم على عدد منهم، فيما لا يزال عدد منهم محكومًا وخاضعًا للاستئناف”.
 
 
 
وبحسب الإحصائيات “هناك 233 موقوفًا جار استكمال إجراءات إحالتهم للنيابة العامة، وآخرون رهن التحقيق”.
 
 
 
ويرجع اعتقال أول يمني في السعودية، بتهمة الإرهاب إلى عام 2003، حيث تم الحكم عليه بالسجن 19 عامًا إثر إدانته “بالالتحاق بمعسكرات تنظيم القاعدة وتدريب عناصره على استخدام السلاح، والتواطؤ في عملية استهداف منشآت نفطية بمحافظة ينبع وأنابيب نفط في المملكة وضرب بارجة أمريكية بالخليج”.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2159