آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الناطق باسم جماعة الحوثي «محمد عبدالسلام» يصدر إعلان هام بشأن حزب المؤتمر (صور)

الناطق باسم جماعة الحوثي «محمد عبدالسلام» يصدر إعلان هام بشأن حزب المؤتمر (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

أصدر الناطق الرسمي لجماعة الحوثي "محمد عبدالسلام" قبل قليل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إعلاناً هاما كشف فيه عن تواصل مباشر بين قيادات جماعة الحوثي وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام، وفيما يلي نص ما كتبه بحسب ما رصده "اخبار الساعة": 

في سياق الحرص الوطني لمواجهة العدوان الظالم والغاشم بكل تحدياته وحرصاً على توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان، وتعزيزا للشراكة الوطنية لما فيه مصلحة الاستقرار الداخلي ودعم الجبهات العسكرية، وإرساءً لمبدأ الحوار والتفاهم لإزالة الاشكالات فقد تم التواصل المباشر بين القيادات العليا لأنصار الله والمؤتمر الشعبي العام ...

وكان الإعلامي المؤتمري "نبيل الصوفي" قد نشر في حسابه على تويتر صورة تجمع عدد من قيادات جماعة الحوثي مع قيادات في حزب المؤتمر وهم: 

صالح الصماد وعارف الزوكا وخالد الديني والعميد/ طارق محمد عبدالله صالح..

الناطق باسم جماعة الحوثي «محمد عبدالسلام» يصدر إعلان هام بشأن حزب المؤتمر (صور)

وقال في منشور آخر أن علي عبدالله صالح وعارف الزوكا من طرف المؤتمر التقوا صالح الصماد وعبدالملك الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (6813) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2174