آخر الأخبار :
أكاديمية سعودية: يجب تغيير الاسم إلى الإمارات العربية الهندية محافظ تعز يخرج عن صمته ويكشف عن الأسباب الرئيسة التي دفعته لتقديم استقالته "نص الاستقالة امرأة عدنية تحاول إحراق نفسها امام المجمع القضائي بخورمكسر لهذا السبب؟ بعد تقديم محافظ محافظة تعز استقالته البنك المركزي يعلن صرف مرتبات موظفي محافظة تعز ضابط عسكري مولي لهادي يكشف تفاصيل جديدة حول تهريب هادي من عدن الى عمان من هي الدولة الوحيدة التي أعلنت دعم استفتاء كردستان؟ مغرد سعودي شهير يكشف عن مسار الحرب على اليمن واسباب فشل السعودية وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشفت دولة الإمارات العربية المتحدة عن موقفها من الوحدة اليمنية.
 
وقال أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، اليوم الثلاثاء: إن “الإمارات تؤكد ضرورة الحفاظ على وحدة اليمن واستقلاله”.
 
وأضاف خلال كلمته في افتتاح الدورة رقم 148 لاجتماع وزراء الخارجية العرب، في القاهرة، إننا ” ندعم جهود المبعوث الأممي لإيجاد تسوية للأزمة اليمنية”.
 
ودعا قرقاش إيران للتوصل إلى “حل سلمي لإنهاء احتلال الجزر الإماراتية الثلاث”، مشددًا على أن “الأزمات في المنطقة تستمد قوتها من أطراف لا ترغب في السلام”.
 
وأكد قرقاش أن “إجراءات الدول الأربع ضد قطر جاءت بسبب توجه الدوحة الداعم للتطرف والإرهاب والتدخل في شؤون دول المنطقة”.
 
ونوه إلى أن “الإجراءات التي اتخذت لا تهدف الإضرار بقطر بل حثها على تغيير موقفها وندعو لمزيد من الحكمة في التعامل مع الأزمة”.
 
وقال قرقاش: “ندعم وحدة واستقرار ليبيا ونرحب بجهود المبعوث الأممي لتسوية سياسية في البلاد، كما ندعم جهود الأمم المتحدة للتوصل لحل سياسي في سوريا”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2148