آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
كشفت دولة الإمارات العربية المتحدة عن موقفها من الوحدة اليمنية.
 
وقال أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، اليوم الثلاثاء: إن “الإمارات تؤكد ضرورة الحفاظ على وحدة اليمن واستقلاله”.
 
وأضاف خلال كلمته في افتتاح الدورة رقم 148 لاجتماع وزراء الخارجية العرب، في القاهرة، إننا ” ندعم جهود المبعوث الأممي لإيجاد تسوية للأزمة اليمنية”.
 
ودعا قرقاش إيران للتوصل إلى “حل سلمي لإنهاء احتلال الجزر الإماراتية الثلاث”، مشددًا على أن “الأزمات في المنطقة تستمد قوتها من أطراف لا ترغب في السلام”.
 
وأكد قرقاش أن “إجراءات الدول الأربع ضد قطر جاءت بسبب توجه الدوحة الداعم للتطرف والإرهاب والتدخل في شؤون دول المنطقة”.
 
ونوه إلى أن “الإجراءات التي اتخذت لا تهدف الإضرار بقطر بل حثها على تغيير موقفها وندعو لمزيد من الحكمة في التعامل مع الأزمة”.
 
وقال قرقاش: “ندعم وحدة واستقرار ليبيا ونرحب بجهود المبعوث الأممي لتسوية سياسية في البلاد، كما ندعم جهود الأمم المتحدة للتوصل لحل سياسي في سوريا”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2255