آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

الإمارات تعلن موقف جديد من وحدة اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت دولة الإمارات العربية المتحدة عن موقفها من الوحدة اليمنية.
 
وقال أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، اليوم الثلاثاء: إن “الإمارات تؤكد ضرورة الحفاظ على وحدة اليمن واستقلاله”.
 
وأضاف خلال كلمته في افتتاح الدورة رقم 148 لاجتماع وزراء الخارجية العرب، في القاهرة، إننا ” ندعم جهود المبعوث الأممي لإيجاد تسوية للأزمة اليمنية”.
 
ودعا قرقاش إيران للتوصل إلى “حل سلمي لإنهاء احتلال الجزر الإماراتية الثلاث”، مشددًا على أن “الأزمات في المنطقة تستمد قوتها من أطراف لا ترغب في السلام”.
 
وأكد قرقاش أن “إجراءات الدول الأربع ضد قطر جاءت بسبب توجه الدوحة الداعم للتطرف والإرهاب والتدخل في شؤون دول المنطقة”.
 
ونوه إلى أن “الإجراءات التي اتخذت لا تهدف الإضرار بقطر بل حثها على تغيير موقفها وندعو لمزيد من الحكمة في التعامل مع الأزمة”.
 
وقال قرقاش: “ندعم وحدة واستقرار ليبيا ونرحب بجهود المبعوث الأممي لتسوية سياسية في البلاد، كما ندعم جهود الأمم المتحدة للتوصل لحل سياسي في سوريا”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2107