آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سياسي كويتي محذرا: الازمة الخليجية مخطط إسرائيلي.. وهذه الدولتين على ابواب الصراع

سياسي كويتي محذرا: الازمة الخليجية مخطط إسرائيلي.. وهذه الدولتين على ابواب الصراع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

 

أكد السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة على أن إسرائيل متورطة “حتى النخاع” في الأزمة الخليجية بتآمر امريكي أوروبي، مشيرا إلى انفجار غير مسبوق سيهز المنطقة قريبا، منتقدا سياسة دول الحصار في الأزمة مؤكدا بأن المخطط يستهدف الكويت وسلطنة عمان وبالتالي “السعودية”.

وقال “الدويلة” في تدوينات مطولة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” اسرائيل متورطة حتى النخاع في الازمه الخليجية وهي تسعى لسحق بقية كرامة الامه وروح الجهاد بتآمر امريكي اوروبي وبادارة الصهيوني كوشنر صهر ترامب”.

اسرائيل متورطة حتى النخاع في الازمه الخليجية وهي تسعى لسحق بقية كرامة الامه وروح الجهاد بتآمر امريكي اوروبي وبادارة الصهيوني كوشنر صهر ترامب

 

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” اليوم  قطرو غدا الكويت و عمان وهي دول تعيش شعوبها بكرامه و بهامش حرية و تتفاعل مع آلام الامه فإذا نجح مخططهم سيكون تفكيك السعوديه جائزتهم”.

اليوم قطر و غدا الكويت و عمان وهي دول تعيش شعوبها بكرامه و بهامش حرية و تتفاعل مع آلام الامه فإذا نجح مخططهم سيكون تفكيك السعوديه جائزتهم

 

 

وأكد “الدويلة” على أنه ” قريبا ستنفجر المنطقة انفجار غير مسبوق و نسأل الله ان يدفع عنا بقوته شر المتآمرين و الاشقياء ولا حول ولا قوة الا بالله هذا زمن ضاع فيه الرأي”.

قريبا ستنفجر المنطقة انفجار غير مسبوق و نسأل الله ان يدفع عنا بقوته شر المتآمرين و الاشقياء ولا حول ولا قوة الا بالله هذا زمن ضاع فيه الرأي

 

وتابع قائلا: ” اخواننا في قطر انتم الجبهة الرئيسيه لامة محمد وحالكم كحال بني شيبان في بداية خلافة ابي بكرحفظوا ثغور الاسلام حتى جاء الفتح فالله الله بثغركم”.

اخواننا في قطر انتم الجبهة الرئيسيه لامة محمد وحالكم كحال بني شيبان في بداية خلافة ابي بكرحفظوا ثغور الاسلام حتى جاء الفتح فالله الله بثغركم

اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2187