آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كيف علق "رفاق الدعوة" على اعتقال الدعاة في السعودية؟

كيف علق "رفاق الدعوة" على اعتقال الدعاة في السعودية؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
علق عدد من الدعاة السعوديين على حملة الاعتقالات التي تشنها السلطات ضد شخصيات ودعاة بارزين ظهروا في السابق معهم في العديد من البرامج التلفزيونية وتربطهم ببعضهم البعض علاقات ودية.

وعلى الرغم من "رفقة الدعوة" التي جمعت محمد العريفي وعائض القرني بالداعية سلمان العودة في البرنامج الشهير سواعد الإخاء إلا أن ذلك لم يمنعهم من إعلان تأييد حملة الاعتقالات التي زعمت السلطات السعودية أنها بحق "خلايا استخباراتية".

وكتب العريفي على حسابه بموقع تويتر بعد بدء حملة الاعتقالات للدعاة: "اللهم أدِم علينا أمننا وإيماننا واحفظنا من كل سوء وبليّة ووفق ولاة أمرنا لكل خير.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

وعلى ذات المنوال كتب الداعية عائض القرني: "اللهم إنا نسألك الأمن والإيمان واحفظ وطننا من كل شر ووفق ولاة أمرنا لما تحب وترضى.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

أما الداعية عادل الكلباني فقال تعليقا على حملة الاعتقالات: "اللهم من أرادنا وبلادنا وقيادتنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره.. القبض على خلايا استخباراتية".

 

 

 

 

لكن التغريدات اللافتة أكثر كانت للرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبد اللطيف آل الشيخ والتي حملت تهديدات وتأييدا مطلقا لحملة الاعتقالات.

 


 

Total time: 0.4156