آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تايمز البريطانية هذه هي الوحدة الخاصة الأمريكية التي سوف تغتال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون

تايمز البريطانية  هذه هي الوحدة الخاصة الأمريكية التي سوف تغتال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

كشفت صحيفة “تايمز” البريطانية، عن أن وحدة خاصة في القوات الأمريكية تابعة للبحرية الأمريكية تعرف بـ”نيفي سيل” أو Navy Seal تدرب الجيش الكوري الجنوبي لاغتيال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

 

وتشارك الوحدة الخاصة التي أرسلت إلى باكستان عام 2011 لقتل زعيم القاعدة، أسامة بن لادن في تدريبات سرية إلى جانب الكوماندوز الكوري الجنوبي لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي حال نشوب حرب.

 

وذكرت التايمز، أن وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أنشأت فريق الاغتيال الكوري الجنوبي المقرر أن يكون جاهزا في ديسمبر المقبل لتحييد “القيادة والسيطرة” على الأنظمة في الشمال.

 

وقال سونج يانج – مو وزير الدفاع أمام النواب: “نحن بصدد وضع تصور للخطة”، معربا عن اعتقاده أن الوحدة يمكن إنشائها بحلول 1 ديسمبر.

 

 

وأوضحت وسائل إعلام محلية، أن وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أطلقت خطة لقتل كيم أطلق عليها اسم “العقاب الكوري والانتقام الكبير “.

 

 

 

وأفادت التقارير، أن الخطة جزء من “نظام ثلاثي المحاور” يشمل أنظمة سول المحلية المضادة للصواريخ المحلية، والدفاع الجوي والصاروخى الكوري، المعروف بـ”KAMD” وKill Chain، وهو نظام ضربات وقائية.

 

 

 

يأتي هذا الإعلان بعد أن أجرى كيم جونج – أون تجربته النووية السادسة والأقوى.

 

 

 

وزعم معهد كوريا الشمالية للأسلحة النووية، أنه أجرى اختبارا “ممتازا” للقنابل الهيدروجينية، مما أدى ذلك إلى حدوث زلزال اصطناعى يبلغ قوته 6.3 درجة، أى أكبر بعشر مرات من أي محاولات سابقة لكوريا الشمالية.

 

 

 

ومن جانبها، أضافت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن هذا الاطلاق يشكل تحديا مباشرا لترامب الذي تعهد بوقف سعي كوريا الشمالية لتطوير أسلحة نووية يمكن أن تهدد الولايات المتحدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.9256