آخر الأخبار :
تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تايمز البريطانية هذه هي الوحدة الخاصة الأمريكية التي سوف تغتال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون

تايمز البريطانية  هذه هي الوحدة الخاصة الأمريكية التي سوف تغتال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

كشفت صحيفة “تايمز” البريطانية، عن أن وحدة خاصة في القوات الأمريكية تابعة للبحرية الأمريكية تعرف بـ”نيفي سيل” أو Navy Seal تدرب الجيش الكوري الجنوبي لاغتيال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

 

وتشارك الوحدة الخاصة التي أرسلت إلى باكستان عام 2011 لقتل زعيم القاعدة، أسامة بن لادن في تدريبات سرية إلى جانب الكوماندوز الكوري الجنوبي لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي حال نشوب حرب.

 

وذكرت التايمز، أن وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أنشأت فريق الاغتيال الكوري الجنوبي المقرر أن يكون جاهزا في ديسمبر المقبل لتحييد “القيادة والسيطرة” على الأنظمة في الشمال.

 

وقال سونج يانج – مو وزير الدفاع أمام النواب: “نحن بصدد وضع تصور للخطة”، معربا عن اعتقاده أن الوحدة يمكن إنشائها بحلول 1 ديسمبر.

 

 

وأوضحت وسائل إعلام محلية، أن وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أطلقت خطة لقتل كيم أطلق عليها اسم “العقاب الكوري والانتقام الكبير “.

 

 

 

وأفادت التقارير، أن الخطة جزء من “نظام ثلاثي المحاور” يشمل أنظمة سول المحلية المضادة للصواريخ المحلية، والدفاع الجوي والصاروخى الكوري، المعروف بـ”KAMD” وKill Chain، وهو نظام ضربات وقائية.

 

 

 

يأتي هذا الإعلان بعد أن أجرى كيم جونج – أون تجربته النووية السادسة والأقوى.

 

 

 

وزعم معهد كوريا الشمالية للأسلحة النووية، أنه أجرى اختبارا “ممتازا” للقنابل الهيدروجينية، مما أدى ذلك إلى حدوث زلزال اصطناعى يبلغ قوته 6.3 درجة، أى أكبر بعشر مرات من أي محاولات سابقة لكوريا الشمالية.

 

 

 

ومن جانبها، أضافت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن هذا الاطلاق يشكل تحديا مباشرا لترامب الذي تعهد بوقف سعي كوريا الشمالية لتطوير أسلحة نووية يمكن أن تهدد الولايات المتحدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2211