آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
استغرب مصدر في وزارة الصحة العامة والسكان من نشر وكالة الانباء اليمنية سبأ خبرا , اعطت فيه عبدالسلام المداني منصب نائب وزير الصحة , في وقت لايوجد أي شخص يشغل هذا المنصب , او يصدر قرار بذلك .
 
واوضح المصدر ان الدكتور عبدالسلام المداني كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة , قبل ان يصدر قرارا بتعيين بديلا عنه , ولم يعد له أي صفة رسمية .
 
وطالب المصدر باحترام الوظيفة العامة , وعدم التعدي عليها , ومؤكدا ان مثل هذه التصرفات تنتهك المناصب السياسية للدولة , تفتح الباب أمام الفوضى والعبث والفساد المالي والاداري .
 
كما طالب المصدر وكالة سبأ بحذف الخبر محذر في الوقت ذاته من وقوع الاعلام الرسمي في مثل هذه الأخطاء الفادحة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2327