آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف يتلاعب الإعلامي «فيصل القاسم» بضيوف برنامجه «الاتجاه المعاكس» على قناة الجزيرة؟

كيف يتلاعب الإعلامي «فيصل القاسم» بضيوف برنامجه «الاتجاه المعاكس» على قناة الجزيرة؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة يقدمه الإعلامي السوري "فيصل القاسم" ويتمثل بمناقشة موضوع "معين" من خلال استضافة شخصتين مؤيدة ومعارضه لذلك.
 
وفيما يقول الإعلامي فيصل القاسم ان برنامجه محايد، لكنه غير ذلك تماما فهو يجعل برنامجه يخرج بالسياسة التي يرغب بها هو، وترغب به قناة الجزيرة، وهو ما ينفي صفة الحيادية من البرنامج.
 
ويتعمد القاسم باختيار شخصتين تكون احدهما اضعف ليسهل على الخصم التغلب عليها اثناء اللقاء، كما يقوم بحشر الضيف الغير موالي له بزواية ضيقة، ومقاطعته مرات عديدة، وتوجيه اسئلة عديدة غير تلك الاسئلة التي وضعها عند اعطائه الوقت للكلام والرد.
 
بالمقابل يعطي الضيف الموالي له حرية التعبير والاسترسال بالكلام، ويظل القاسم صامتا كأن على رأسه الطير، من اجل الخروج بالنتيجة التي يرغب بها.
 
ولعل حلقة امس التي سخرها القاسم ضد السعودية، استضاف فيها اليمني "اسعد الشرعي" كشخصية موالية لقطر فيما استضافة شخصية اخرى وهو الباحث "امين الصوصي" وبالرغم ان الصوصي شخصية مغمورة إلا ان القاسم قاطعه مرات عديدة وحشره بزوايا ضيقة، وقاطعه بتوجيهه عشرات الاسئلة، من اجل الخروج بالنتيجة التي يرغب بها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1319