آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف يتلاعب الإعلامي «فيصل القاسم» بضيوف برنامجه «الاتجاه المعاكس» على قناة الجزيرة؟

كيف يتلاعب الإعلامي «فيصل القاسم» بضيوف برنامجه «الاتجاه المعاكس» على قناة الجزيرة؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة يقدمه الإعلامي السوري "فيصل القاسم" ويتمثل بمناقشة موضوع "معين" من خلال استضافة شخصتين مؤيدة ومعارضه لذلك.
 
وفيما يقول الإعلامي فيصل القاسم ان برنامجه محايد، لكنه غير ذلك تماما فهو يجعل برنامجه يخرج بالسياسة التي يرغب بها هو، وترغب به قناة الجزيرة، وهو ما ينفي صفة الحيادية من البرنامج.
 
ويتعمد القاسم باختيار شخصتين تكون احدهما اضعف ليسهل على الخصم التغلب عليها اثناء اللقاء، كما يقوم بحشر الضيف الغير موالي له بزواية ضيقة، ومقاطعته مرات عديدة، وتوجيه اسئلة عديدة غير تلك الاسئلة التي وضعها عند اعطائه الوقت للكلام والرد.
 
بالمقابل يعطي الضيف الموالي له حرية التعبير والاسترسال بالكلام، ويظل القاسم صامتا كأن على رأسه الطير، من اجل الخروج بالنتيجة التي يرغب بها.
 
ولعل حلقة امس التي سخرها القاسم ضد السعودية، استضاف فيها اليمني "اسعد الشرعي" كشخصية موالية لقطر فيما استضافة شخصية اخرى وهو الباحث "امين الصوصي" وبالرغم ان الصوصي شخصية مغمورة إلا ان القاسم قاطعه مرات عديدة وحشره بزوايا ضيقة، وقاطعه بتوجيهه عشرات الاسئلة، من اجل الخروج بالنتيجة التي يرغب بها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1422