آخر الأخبار :
أكاديمية سعودية: يجب تغيير الاسم إلى الإمارات العربية الهندية محافظ تعز يخرج عن صمته ويكشف عن الأسباب الرئيسة التي دفعته لتقديم استقالته "نص الاستقالة امرأة عدنية تحاول إحراق نفسها امام المجمع القضائي بخورمكسر لهذا السبب؟ بعد تقديم محافظ محافظة تعز استقالته البنك المركزي يعلن صرف مرتبات موظفي محافظة تعز ضابط عسكري مولي لهادي يكشف تفاصيل جديدة حول تهريب هادي من عدن الى عمان من هي الدولة الوحيدة التي أعلنت دعم استفتاء كردستان؟ مغرد سعودي شهير يكشف عن مسار الحرب على اليمن واسباب فشل السعودية وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف يتلاعب الإعلامي «فيصل القاسم» بضيوف برنامجه «الاتجاه المعاكس» على قناة الجزيرة؟

كيف يتلاعب الإعلامي «فيصل القاسم» بضيوف برنامجه «الاتجاه المعاكس» على قناة الجزيرة؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة يقدمه الإعلامي السوري "فيصل القاسم" ويتمثل بمناقشة موضوع "معين" من خلال استضافة شخصتين مؤيدة ومعارضه لذلك.
 
وفيما يقول الإعلامي فيصل القاسم ان برنامجه محايد، لكنه غير ذلك تماما فهو يجعل برنامجه يخرج بالسياسة التي يرغب بها هو، وترغب به قناة الجزيرة، وهو ما ينفي صفة الحيادية من البرنامج.
 
ويتعمد القاسم باختيار شخصتين تكون احدهما اضعف ليسهل على الخصم التغلب عليها اثناء اللقاء، كما يقوم بحشر الضيف الغير موالي له بزواية ضيقة، ومقاطعته مرات عديدة، وتوجيه اسئلة عديدة غير تلك الاسئلة التي وضعها عند اعطائه الوقت للكلام والرد.
 
بالمقابل يعطي الضيف الموالي له حرية التعبير والاسترسال بالكلام، ويظل القاسم صامتا كأن على رأسه الطير، من اجل الخروج بالنتيجة التي يرغب بها.
 
ولعل حلقة امس التي سخرها القاسم ضد السعودية، استضاف فيها اليمني "اسعد الشرعي" كشخصية موالية لقطر فيما استضافة شخصية اخرى وهو الباحث "امين الصوصي" وبالرغم ان الصوصي شخصية مغمورة إلا ان القاسم قاطعه مرات عديدة وحشره بزوايا ضيقة، وقاطعه بتوجيهه عشرات الاسئلة، من اجل الخروج بالنتيجة التي يرغب بها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.219