آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
طالب أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، بإيداع رئيس اللجنة محمد علي الحوثي في السجن المؤبد.
وقال عضو اللجنة الثورية العليا فارس أبو بارعة أن الحل للوضع الراهن هو إقالة محمد علي الحوثي وإيداعه السجن المؤبد مع خمسة قيادات حووثية أخرى.
 وذكر ابو بارعة في منشور على صفحته بالفيس بوك ، "لا حل إلا بحل الدركتل والخمسة وإيداعهم السجن المؤبد"، حيث يستخدم مصطلح "الدركتل" في وصف محمد علي الحوثي.
وعن الخمسة القيادات الحوثية الأخرى التي طالب بإيداعها السجن المؤبد مع الحوثي، يقصد أبو بارعة بذلك القادة الحوثيين خالد المداني وعلي العماد وأحمد حامد واثنين آخرين.
ويتهم أبو بارعة القيادات الذين طالب بإيداعهم السجن المؤبد، بالفساد واستغلال الأزمة التي تمر بها اليمن في إنشاء مشاريع تجارية خاصة، موضحاً أنهم لايريدون أي حلول لأزمات اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.226