آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طالب أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، بإيداع رئيس اللجنة محمد علي الحوثي في السجن المؤبد.
وقال عضو اللجنة الثورية العليا فارس أبو بارعة أن الحل للوضع الراهن هو إقالة محمد علي الحوثي وإيداعه السجن المؤبد مع خمسة قيادات حووثية أخرى.
 وذكر ابو بارعة في منشور على صفحته بالفيس بوك ، "لا حل إلا بحل الدركتل والخمسة وإيداعهم السجن المؤبد"، حيث يستخدم مصطلح "الدركتل" في وصف محمد علي الحوثي.
وعن الخمسة القيادات الحوثية الأخرى التي طالب بإيداعها السجن المؤبد مع الحوثي، يقصد أبو بارعة بذلك القادة الحوثيين خالد المداني وعلي العماد وأحمد حامد واثنين آخرين.
ويتهم أبو بارعة القيادات الذين طالب بإيداعهم السجن المؤبد، بالفساد واستغلال الأزمة التي تمر بها اليمن في إنشاء مشاريع تجارية خاصة، موضحاً أنهم لايريدون أي حلول لأزمات اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112