آخر الأخبار :
السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة وفاة فنان تونسي أثناء أداء فريضة الحج محمد الحوثي يطلق مبادرة جديدة ويطالب التحالف بتنفيذها قبل العيد (تفاصيل) الجيش اليمني يتقدم بمحافظة البيضاء ويسيطر ناريا على مفرق استراتيجي إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
طالب أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، بإيداع رئيس اللجنة محمد علي الحوثي في السجن المؤبد.
وقال عضو اللجنة الثورية العليا فارس أبو بارعة أن الحل للوضع الراهن هو إقالة محمد علي الحوثي وإيداعه السجن المؤبد مع خمسة قيادات حووثية أخرى.
 وذكر ابو بارعة في منشور على صفحته بالفيس بوك ، "لا حل إلا بحل الدركتل والخمسة وإيداعهم السجن المؤبد"، حيث يستخدم مصطلح "الدركتل" في وصف محمد علي الحوثي.
وعن الخمسة القيادات الحوثية الأخرى التي طالب بإيداعها السجن المؤبد مع الحوثي، يقصد أبو بارعة بذلك القادة الحوثيين خالد المداني وعلي العماد وأحمد حامد واثنين آخرين.
ويتهم أبو بارعة القيادات الذين طالب بإيداعهم السجن المؤبد، بالفساد واستغلال الأزمة التي تمر بها اليمن في إنشاء مشاريع تجارية خاصة، موضحاً أنهم لايريدون أي حلول لأزمات اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2154