آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طالب أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، بإيداع رئيس اللجنة محمد علي الحوثي في السجن المؤبد.
وقال عضو اللجنة الثورية العليا فارس أبو بارعة أن الحل للوضع الراهن هو إقالة محمد علي الحوثي وإيداعه السجن المؤبد مع خمسة قيادات حووثية أخرى.
 وذكر ابو بارعة في منشور على صفحته بالفيس بوك ، "لا حل إلا بحل الدركتل والخمسة وإيداعهم السجن المؤبد"، حيث يستخدم مصطلح "الدركتل" في وصف محمد علي الحوثي.
وعن الخمسة القيادات الحوثية الأخرى التي طالب بإيداعها السجن المؤبد مع الحوثي، يقصد أبو بارعة بذلك القادة الحوثيين خالد المداني وعلي العماد وأحمد حامد واثنين آخرين.
ويتهم أبو بارعة القيادات الذين طالب بإيداعهم السجن المؤبد، بالفساد واستغلال الأزمة التي تمر بها اليمن في إنشاء مشاريع تجارية خاصة، موضحاً أنهم لايريدون أي حلول لأزمات اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2595