آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

عضو في اللجنة الثورية يطالب بايداع محمد علي الحوثي وخمسة من قيادات الجماعة السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
طالب أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، بإيداع رئيس اللجنة محمد علي الحوثي في السجن المؤبد.
وقال عضو اللجنة الثورية العليا فارس أبو بارعة أن الحل للوضع الراهن هو إقالة محمد علي الحوثي وإيداعه السجن المؤبد مع خمسة قيادات حووثية أخرى.
 وذكر ابو بارعة في منشور على صفحته بالفيس بوك ، "لا حل إلا بحل الدركتل والخمسة وإيداعهم السجن المؤبد"، حيث يستخدم مصطلح "الدركتل" في وصف محمد علي الحوثي.
وعن الخمسة القيادات الحوثية الأخرى التي طالب بإيداعها السجن المؤبد مع الحوثي، يقصد أبو بارعة بذلك القادة الحوثيين خالد المداني وعلي العماد وأحمد حامد واثنين آخرين.
ويتهم أبو بارعة القيادات الذين طالب بإيداعهم السجن المؤبد، بالفساد واستغلال الأزمة التي تمر بها اليمن في إنشاء مشاريع تجارية خاصة، موضحاً أنهم لايريدون أي حلول لأزمات اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2111