آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير في حكومة هادي يخطط لطلب اللجوء في جنيف"الاسم

وزير في حكومة هادي يخطط لطلب اللجوء في جنيف"الاسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت مصادر مقربة من وزير المياه والبيئة في حكومة عبد ربه منصور هادي، عزي شريم، أن الأخير يعتزم تقديم طلب لجوء في جنيف بسويسرا، خلال زيارته لها نهاية الشهر الجاري.
وأوضحت المصادر أن الزيارة تتضمن مهمة ليست على قدر عال من الأهمية، وكان يفترض أن يتم شخصية أدنى من مستوى الوزير بالقيام بها، إلا أن شريم طلب الذهاب بنفسه تمهيداً لطلب اللجوء هناك.
وكان شريم أثار، قبل فترة، ضجة بحديثه عن تهديد محدق بحياته في حال عودته إلى مدينة عدن، مطالباً الرئيس هادي ورئيس وزرائه بحمايته. ويُتوقع أن يشكل حديثه ذلك أحد المبررات التي يسوقها لإقناع السلطات السويسرية بقبول طلب لجوئه.
يُذكر أن عصام شريم، شقيق الوزير شريم، كان قد طلب اللجوء الإنساني في السويد في وقت سابق، ونقل عائلته إلى هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3153