آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير في حكومة هادي يخطط لطلب اللجوء في جنيف"الاسم

وزير في حكومة هادي يخطط لطلب اللجوء في جنيف"الاسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت مصادر مقربة من وزير المياه والبيئة في حكومة عبد ربه منصور هادي، عزي شريم، أن الأخير يعتزم تقديم طلب لجوء في جنيف بسويسرا، خلال زيارته لها نهاية الشهر الجاري.
وأوضحت المصادر أن الزيارة تتضمن مهمة ليست على قدر عال من الأهمية، وكان يفترض أن يتم شخصية أدنى من مستوى الوزير بالقيام بها، إلا أن شريم طلب الذهاب بنفسه تمهيداً لطلب اللجوء هناك.
وكان شريم أثار، قبل فترة، ضجة بحديثه عن تهديد محدق بحياته في حال عودته إلى مدينة عدن، مطالباً الرئيس هادي ورئيس وزرائه بحمايته. ويُتوقع أن يشكل حديثه ذلك أحد المبررات التي يسوقها لإقناع السلطات السويسرية بقبول طلب لجوئه.
يُذكر أن عصام شريم، شقيق الوزير شريم، كان قد طلب اللجوء الإنساني في السويد في وقت سابق، ونقل عائلته إلى هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5854