آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير في حكومة هادي يخطط لطلب اللجوء في جنيف"الاسم

وزير في حكومة هادي يخطط لطلب اللجوء في جنيف"الاسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت مصادر مقربة من وزير المياه والبيئة في حكومة عبد ربه منصور هادي، عزي شريم، أن الأخير يعتزم تقديم طلب لجوء في جنيف بسويسرا، خلال زيارته لها نهاية الشهر الجاري.
وأوضحت المصادر أن الزيارة تتضمن مهمة ليست على قدر عال من الأهمية، وكان يفترض أن يتم شخصية أدنى من مستوى الوزير بالقيام بها، إلا أن شريم طلب الذهاب بنفسه تمهيداً لطلب اللجوء هناك.
وكان شريم أثار، قبل فترة، ضجة بحديثه عن تهديد محدق بحياته في حال عودته إلى مدينة عدن، مطالباً الرئيس هادي ورئيس وزرائه بحمايته. ويُتوقع أن يشكل حديثه ذلك أحد المبررات التي يسوقها لإقناع السلطات السويسرية بقبول طلب لجوئه.
يُذكر أن عصام شريم، شقيق الوزير شريم، كان قد طلب اللجوء الإنساني في السويد في وقت سابق، ونقل عائلته إلى هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2294