آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على حُطام الطائرة الحربية السعودية في لودر أبين ولا يزال البحثُ جارياً عن طيار المقاتلة المقدم مهنا البيز

العثور على حُطام الطائرة الحربية السعودية في لودر أبين ولا يزال البحثُ جارياً عن طيار المقاتلة المقدم مهنا البيز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت مصادر محلية العثور على حطام مقاتلة سعودية سقطت في محافظة أبين جنوب اليمن.
 
وافادت وكالة الأنباء اليمنية سبأ بسقوط طائرة حربية تابعة للعدوان السعودي من نوعِ تايفون وفقدان طيارها بعد ارتطامها بالارض في منطقة الوضيع بمحافظة ابين في ظروف غامضة.
 
كما قال مصدر عسكري لـ”سبوتنيك”: إنه تم منتصف ليلة الخميس 14 سبتمبر/ أيلول، تم العثور على حطام مقاتلة نوع تايفون في أحد جبال قرية آل كشميم في حجين بمديرية لودر، عقب ارتطامها به وتناثر اشلاءها.
 
ووفقاً للمصدر، فإن طيار المقاتلة يحمل رتبة مقدم في سلاح الجو الملكي السعودي ويدعى مهنا البيز، لا يزال البحث جارياً عنه، رغم أن مغردين سعوديين، نشروا أنه قتل في الحادث.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2374