آخر الأخبار :
آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية " محمد الحوثي"يعلق على خبر تعيين ابنته وكيلة وزارة في حكومة صنعاء (صورة) عدن تشهد أغرب زواجه في تاريخ المدينة تاجر يزوج ابنته بهذا الشرط الغريب السعودية تتخلى عن الحل العسكري في اليمن وتعلن عن طريق جديد لحل الأزمة اليمنية صحيفة عكاظ: تكشف عن تسجيل مسرب لقيادي حوثي "نحن بصدد عقد صفقة مع حزب الاصلاح نكاية بصالح " صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها قنوات أمريكية تعلن نهاية العالم المغرد مجتهد هذا مالا تعرفونه عن حرب السعودية في اليمن العميد يحيى صالح يدعو اليمنيين الى المشاركة في حملة لوقف الحرب من اجل اليمن اليمن..قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عنصرين من تنظيم "القاعدة" في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاتب يتحدث عن معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

كاتب يتحدث عن معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
تحدث الكاتب اليمني"مروان الغفوري" عن معلومات جديدة واسماء الضباط الذين شاركوا بقتل حسين بدر الدين الحوثي ، زعيم الجماعة السابق ، والذي قتل في الحرب الاولى بتاريخ 10 سبتمبر عام 2004م في صعدة .


وقال الغفوري في منشور نشره على صفحته في "الفيس بوك" ، "حاصرت فرقة عسكرية المكان الذي يختبئ فيه حسين الحوثي، ثم سرعان ما وقع في الأسر. كان صيداً ثميناً، وحده رئيس الجمهورية على عبد الله صالح ، من يملك حق التصرف فيه" .


وأضاف : "تلقى صالح هاتفاً مباشراً، ورد قائلاً: متأكدين إنه حسين الحوثي؟ أجابه الضابط: ألف بالمية يا فندم ، صمت صالح لثوان، ثم أعطى أوامره: اقتلوه " .


وواصل : "انتهت المكالمة ، وقبل أن يقول الضابط لزملائه ما سمعه من القائد الأعلى كان رجل آخر اسمه "الوروري"قد فتح النار على صدر حسين الحوثي، ثم تبعه جواس وضباط آخرون، ثم طلب صالح الجثة، وحملت إليه ، عاينها بتشفي، ثم أمر بدفنها في فناء السجن المركزي، ليبعدها عن الأنظار".


وقال الغفوري ان الضابط " الوروري " أصبح، اليوم من القيادات العسكرية الحوثية ويتحرك في المنطقة الممتدة بين تعز ولحج وإب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (10188) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2163