آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاتب يتحدث عن معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

كاتب يتحدث عن معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
تحدث الكاتب اليمني"مروان الغفوري" عن معلومات جديدة واسماء الضباط الذين شاركوا بقتل حسين بدر الدين الحوثي ، زعيم الجماعة السابق ، والذي قتل في الحرب الاولى بتاريخ 10 سبتمبر عام 2004م في صعدة .


وقال الغفوري في منشور نشره على صفحته في "الفيس بوك" ، "حاصرت فرقة عسكرية المكان الذي يختبئ فيه حسين الحوثي، ثم سرعان ما وقع في الأسر. كان صيداً ثميناً، وحده رئيس الجمهورية على عبد الله صالح ، من يملك حق التصرف فيه" .


وأضاف : "تلقى صالح هاتفاً مباشراً، ورد قائلاً: متأكدين إنه حسين الحوثي؟ أجابه الضابط: ألف بالمية يا فندم ، صمت صالح لثوان، ثم أعطى أوامره: اقتلوه " .


وواصل : "انتهت المكالمة ، وقبل أن يقول الضابط لزملائه ما سمعه من القائد الأعلى كان رجل آخر اسمه "الوروري"قد فتح النار على صدر حسين الحوثي، ثم تبعه جواس وضباط آخرون، ثم طلب صالح الجثة، وحملت إليه ، عاينها بتشفي، ثم أمر بدفنها في فناء السجن المركزي، ليبعدها عن الأنظار".


وقال الغفوري ان الضابط " الوروري " أصبح، اليوم من القيادات العسكرية الحوثية ويتحرك في المنطقة الممتدة بين تعز ولحج وإب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13839) قراءة

Total time: 0.2286