آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاتب يتحدث عن معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

كاتب يتحدث عن معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
تحدث الكاتب اليمني"مروان الغفوري" عن معلومات جديدة واسماء الضباط الذين شاركوا بقتل حسين بدر الدين الحوثي ، زعيم الجماعة السابق ، والذي قتل في الحرب الاولى بتاريخ 10 سبتمبر عام 2004م في صعدة .


وقال الغفوري في منشور نشره على صفحته في "الفيس بوك" ، "حاصرت فرقة عسكرية المكان الذي يختبئ فيه حسين الحوثي، ثم سرعان ما وقع في الأسر. كان صيداً ثميناً، وحده رئيس الجمهورية على عبد الله صالح ، من يملك حق التصرف فيه" .


وأضاف : "تلقى صالح هاتفاً مباشراً، ورد قائلاً: متأكدين إنه حسين الحوثي؟ أجابه الضابط: ألف بالمية يا فندم ، صمت صالح لثوان، ثم أعطى أوامره: اقتلوه " .


وواصل : "انتهت المكالمة ، وقبل أن يقول الضابط لزملائه ما سمعه من القائد الأعلى كان رجل آخر اسمه "الوروري"قد فتح النار على صدر حسين الحوثي، ثم تبعه جواس وضباط آخرون، ثم طلب صالح الجثة، وحملت إليه ، عاينها بتشفي، ثم أمر بدفنها في فناء السجن المركزي، ليبعدها عن الأنظار".


وقال الغفوري ان الضابط " الوروري " أصبح، اليوم من القيادات العسكرية الحوثية ويتحرك في المنطقة الممتدة بين تعز ولحج وإب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14256) قراءة

Total time: 0.3123