آخر الأخبار :
هكذا تضامن سلمان العودة مع محمد العريفي أثناء اعتقاله عام 2013"شاهد ”التايمز”: السعودية والإمارات اتفقتا سرا مع إسرائيل على الاعتراف باستقلال “كردستان” لهذا السبب هيومان رايتس ووتش: أطفال اليمن يتعرضون للقصف والعالم يشاهد وزير المالية شعبان يكشف عن جرعة سعرية جديدة اليوم من مجلس النواب تشمل الهاتف النقال والانترنت "تفاصيل السلطات السعودية تعتقل الداعية «عبد الله السويلم» عضو لجنة المناصحة صالح وعدد من الوزراء يزورون ميدان السبعين قبل قليل في العاصمة صنعاء محمد علي الحوثي يزور ميدان السبعين على متن مدرعة اماراتية.. وهكذا علق «محمد عبدالسلام» عليه (صور) المحامي المسوري يحذر جميع الناشطين المؤتمرين بعد اعتقال الخوداني حتى وان صمتوا فالدوار قادم على الجميع ناطق الجوازات السعودية يكشف عن الفئات المحرومة التي لن تستطيع تحويل هوية زائر إلى مقيم "فيدو المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تنظم ندوة عن مرضى سرطان الدم

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاتب يتحدث عن معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

كاتب يتحدث عن معلومات جديده من قتل حسين الحوثي هو هذا القيادي الحوثي حاليا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 6 أيام مضت
تحدث الكاتب اليمني"مروان الغفوري" عن معلومات جديدة واسماء الضباط الذين شاركوا بقتل حسين بدر الدين الحوثي ، زعيم الجماعة السابق ، والذي قتل في الحرب الاولى بتاريخ 10 سبتمبر عام 2004م في صعدة .


وقال الغفوري في منشور نشره على صفحته في "الفيس بوك" ، "حاصرت فرقة عسكرية المكان الذي يختبئ فيه حسين الحوثي، ثم سرعان ما وقع في الأسر. كان صيداً ثميناً، وحده رئيس الجمهورية على عبد الله صالح ، من يملك حق التصرف فيه" .


وأضاف : "تلقى صالح هاتفاً مباشراً، ورد قائلاً: متأكدين إنه حسين الحوثي؟ أجابه الضابط: ألف بالمية يا فندم ، صمت صالح لثوان، ثم أعطى أوامره: اقتلوه " .


وواصل : "انتهت المكالمة ، وقبل أن يقول الضابط لزملائه ما سمعه من القائد الأعلى كان رجل آخر اسمه "الوروري"قد فتح النار على صدر حسين الحوثي، ثم تبعه جواس وضباط آخرون، ثم طلب صالح الجثة، وحملت إليه ، عاينها بتشفي، ثم أمر بدفنها في فناء السجن المركزي، ليبعدها عن الأنظار".


وقال الغفوري ان الضابط " الوروري " أصبح، اليوم من القيادات العسكرية الحوثية ويتحرك في المنطقة الممتدة بين تعز ولحج وإب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (9356) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.206