آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أكد تقرير جديد أن ميزة حذف الرسائل في تطبيق واتس آب بعد إرسالها، والتي طال انتظارها، أصبحت تعمل أخيرا.

وبدأ التطبيق اختبار الميزة الجديدة "Unsend"، حيث يبدوا أنها أصبحت جاهزة تقريبا لتتاح لدى جميع المستخدمين في العالم بعد عمل دام شهورا من أجل تطويرها.

وتتيح الميزة الجديدة التي تحمل أيضا اسم "Recall" أو "Revoke" أو "Delete for Everyone"، حذف الرسالة بعد إرسالها بجميع أنواعها بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF وغيرها.


ولكن الأمر الأهم هو أن المستخدمين لن يتمكنوا من حذف الرسائل التي تمت قراءتها أو التي مرّ على إرسالها أكثر من 5 دقائق.ووفقا لموقع "WABetaInfo" فإنه من المتوقع أن تصل الميزة الجديدة قريبا لجميع مستخدمي التطبيق في كافة أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن تنال الميزة استحسان الكثيرين باعتبار أنها ستساعدهم في تجنب بعض المواقف المحرجة مثل إرسال نص أو ملف إلى الشخص الخطأ وغيرها.

وذكر موقع "WABetaInfo" أن اختبارات واتس آب لميزة حذف الرسائل قد أثبتت نجاحها وهو ما قد يعني أنها ستصل إلى جميع المستخدمين قريبا عبر تطبيقها على أندرويد وiOS على حد سواء.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8530) قراءة

Total time: 0.5437