آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

أكد تقرير جديد أن ميزة حذف الرسائل في تطبيق واتس آب بعد إرسالها، والتي طال انتظارها، أصبحت تعمل أخيرا.

وبدأ التطبيق اختبار الميزة الجديدة "Unsend"، حيث يبدوا أنها أصبحت جاهزة تقريبا لتتاح لدى جميع المستخدمين في العالم بعد عمل دام شهورا من أجل تطويرها.

وتتيح الميزة الجديدة التي تحمل أيضا اسم "Recall" أو "Revoke" أو "Delete for Everyone"، حذف الرسالة بعد إرسالها بجميع أنواعها بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF وغيرها.


ولكن الأمر الأهم هو أن المستخدمين لن يتمكنوا من حذف الرسائل التي تمت قراءتها أو التي مرّ على إرسالها أكثر من 5 دقائق.ووفقا لموقع "WABetaInfo" فإنه من المتوقع أن تصل الميزة الجديدة قريبا لجميع مستخدمي التطبيق في كافة أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن تنال الميزة استحسان الكثيرين باعتبار أنها ستساعدهم في تجنب بعض المواقف المحرجة مثل إرسال نص أو ملف إلى الشخص الخطأ وغيرها.

وذكر موقع "WABetaInfo" أن اختبارات واتس آب لميزة حذف الرسائل قد أثبتت نجاحها وهو ما قد يعني أنها ستصل إلى جميع المستخدمين قريبا عبر تطبيقها على أندرويد وiOS على حد سواء.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5141) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6221