آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أخيرا.. التوصل لحقيقة "مخلوق البحر الغامض"

صورة الحيوان الضخم النافق على أحد شواطئ تكساس
صورة الحيوان الضخم النافق على أحد شواطئ تكساس

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 15-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
بعد أيام من اكتشاف جثة كائن بحري غامض على شاطئ في تكساس، بعد الإعصار "هارفي" الذي ضرب الولاية مؤخرا، توصل عالم أحياء إلى نوع المخلوق الغريب، ذي الجسم الانسيابي والأسنان الكبيرة.
وبعد العثور على الجثة، طلبت بريتي ديساي مديرة التواصل الاجتماعي في جمعية أودوبون الوطنية، وهي مؤسسة بيئية معنية بالحفاظ على الحيوانات، المساعدة في التعرف على الكائن، وذلك عبر تغريدة لها على موقع "تويتر".
 
واقترح متابعو الحساب أن تتواصل ديساي مع عالم الطبيعة كينيث تاي من متحف التاريخ الطبيعي، وقال الأخير إن الحيوان الغامض نوع من ثعابين البحر ذي الأنياب، واسمه العلمي "أبلاتوفيس شاوليودوس".
 
ونقلت مجلة "تايم" الأميركية عن ديساي قولها: "هذا لم يكن متوقعا. إنه ليس شيئا يراه الناس عادة على البحر. اعتقدت أنه يمكن أن يكون شيئا من أعماق البحر جرفته المياه إلى الشاطئ. كان رد فعلي فضوليا أن أعرف ما هذا".
 
وثعبان البحر ذو الأنياب عادة ما يبلغ طوله نحو متر، ويقضي معظم وقته على عمق يتراوح بين 30 و90 مترا تحت المياه.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209