آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

ثلاث طرق مذهلة لتسريع غوغل كروم على الهواتف الذكية

ثلاث طرق مذهلة لتسريع غوغل كروم على الهواتف الذكية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
يعاني الكثير من مستخدمي متصفح غوغل كروم على الهواتف الذكية من بطء المتصفح الأكثر شعبية على متجر “غوغل بلاي”.
 
وقدم موقع البوابة العربية للأخبار التقنية ثلاثة نصائح لتسريع أداء متصفح غوغل كروم على أندرويد:
 
1 – تفعيل ميزة توفير البيانات
يستخدم غوغل كروم خوادم غوغل لضغط الصفحات التي تزورها قبل تنزيلها الأمر الذي يتيح تحميل صفحات الويب بشكل أسرع، وذلك من خلال تفعيل ميزة توفير البيانات.
ولتفعيل ميزة توفير البيانات، اذهب إلى إعدادات ثم مرر لأسفل القائمة واختر توفير البيانات، ثم اسحب الدائرة على اليسار لتظهر باللون الأزرق.
 
2 – تفعيل خدمة التوقع 
يستخدم متصفح كروم كغيره من المتصفحات عنوان IP لتحميل صفحة ويب، وعند زيارة إحدى صفحات الويب، يمكن أن يبحث كروم عن عناوين IP لجميع روابط الصفحات، ويحمل تلك التي قد تنتقل إليها بعد ذلك، فيمكنك تفعيل إحدى خدمات التوقع لتحميل الصفحات بسرعة أكبر، والتي من خلالها يمكنك تحسين أداء وسرعة التصفح.
ولتفعيل هذه الميزة، اذهب إلى إعدادات، الخصوصية، ثم فعل خيار “استخدام إحدى خدمات التوقع لتحميل الصفحات بسرعة أكبر”.
 
3 – حذف الكاش
تراكم الكثير من الملفات المؤقتة مع مرور الوقت قد يسبب حدوث بعض الأخطاء في المتصفح أو ببطء في أحيان أخرى، على الرغم من أن ذاكرة التخزين المؤقتة “الكاش” تساعد نظرياً في تسريع تحميل الصفحات من خلال الاحتفاظ بالصور والبيانات وغيرها.
وعليه فإنه يفضل القيام بحذف ذاكرة التخزين المؤقتة من حين لآخر، وذلك للمساعدة في تحسين أداء المتصفح.
ولحذف الكاش، اذهب إلى الضبط، ثم التطبيقات، واختر متصفح غوغل كروم، ومن التخزين اختر مسح التخزين المؤقت.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2204