آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إرضاءً لزوجته..رجل يعذب أمه المسنة حتى الموت ( تفاصيل)

إرضاءً لزوجته..رجل  يعذب أمه المسنة حتى الموت ( تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ارتكب رجل جريمة مروعة أثارت الجدل في الشارع المصري، حيث قام بتعذيب والدته المسنة البالغة من العمر 81 عامًا إرضاءً لزوجته حتى قتلها.
 
وتعرضت السيدة زينب السيد محفوظ للتعذيب الشديد والضرب المبرح على يد ابنها، بعدما نشب خلاف بينها وبين زوجته.
 
وعلى الرغم من أن السيدة المسنة فقدت وعيها وظلت تنزف تركها الابن في صالة المنزل بالقرب من باب الشقة وخرج مع زوجته لتناول العشاء بالخارج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011