آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إرضاءً لزوجته..رجل يعذب أمه المسنة حتى الموت ( تفاصيل)

إرضاءً لزوجته..رجل  يعذب أمه المسنة حتى الموت ( تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ارتكب رجل جريمة مروعة أثارت الجدل في الشارع المصري، حيث قام بتعذيب والدته المسنة البالغة من العمر 81 عامًا إرضاءً لزوجته حتى قتلها.
 
وتعرضت السيدة زينب السيد محفوظ للتعذيب الشديد والضرب المبرح على يد ابنها، بعدما نشب خلاف بينها وبين زوجته.
 
وعلى الرغم من أن السيدة المسنة فقدت وعيها وظلت تنزف تركها الابن في صالة المنزل بالقرب من باب الشقة وخرج مع زوجته لتناول العشاء بالخارج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072