آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

حذير...جميع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد بخطر

حذير...جميع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد بخطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
جميع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد بخطر بسبب نظام "البلوتوث"، حيث يستطيع القراصنة من خلاله اختراق الأجهزة.
أندرويد
 
في الآونة الأخيرة، اكتشف الخبراء أن هذه الوحدة اللاسلكية عرضة للاختراق من قبل القراصنة، حيث يمكنهم الدخول إلى الجهاز بسهولة كبيرة، وتنفيذ أي أمر على الجهاز.
سابقا، كان نظام "البلوتوث" يستخدم فقط لربط سماعة الرأس، ولكن اليوم يتم استخدامه للاستماع إلى التسجيلات الصوتية، وربط الأجهزة النقالة وتوزيع الإنترنت عبر الهاتف.
 
وهكذا، لاحظ موظفو شركة "Armis" أنه وبسبب خلل في هذا النظام، يمكن لأي قرصان أن ينسخ كافة البيانات من الهاتف الذكي يبعد عنه 10 أمتار فقط، كما يمكنه وضع إعلان أو تنفيذ إجراءات أخرى.
 
بينما الأجهزة التي تعمل على أنظمة "ويندوز ولينوكس وماك ويوس" تتمتع بحماية خاصة، مما لا يجعلها عرضة للاختراق.
 
وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد لاتتمتع بمثل هذه الحماية، مما يجعل ملايين الأجهزة عرضة للاختراق، ويمكن حل هذه المشكلة في تحديث الأجهزة إلى آخر نسخة، وعلى الرغم من ذلك، وفي الوقت الحالي لم تسجل أي حالة اختراق عن طريق "البلوتوث".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7377) قراءة

Total time: 0.2282