آخر الأخبار :
اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الخميس

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل: "انتظروا" 4 أكتوبر المقبل!!

غوغل: "انتظروا" 4 أكتوبر المقبل!!

اخبار الساعة - أحمد فؤاد    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلنت شركة غوغل عن نيتها الكشف عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي "بكسل" في حدث خاص يوم 4 أكتوبر المقبل.
وجاء إعلان غوغل عبر فيديو قصير نشرته على موقع الفيديو الأول عالميا، يوتيوب، مشيرة إلى أن الهاتف سيتمتع ببطارية أطول عمرا وكاميرا مذهلة وتصميم أقوى من ناحية الشكل والأداء أيضا.
 
وأضافت غوغل قدرا من التشويق والإثارة على هاتفها الذكي عندما وجهت رسالة إلى عشاق الهواتف الذكية تنصح كل من يريد أن يشتري هاتفا ذكيا أن ينتظر حتى يوم 4 أكتوبر المقبل.
 
ومن المتوقع أن يحتوي "غوغل بكسل 2" على معالج متطور "سنابدراغون 835" وذاكرة بسعة 4 غيغابايت، إلى جانب سعتين مختلفين للتخزين 64 غيغابايت و 128 غيغابايت، وفقا لما أورده موقع "ذا نكست ويب".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5555) قراءة

Total time: 0.2273