آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل: "انتظروا" 4 أكتوبر المقبل!!

غوغل: "انتظروا" 4 أكتوبر المقبل!!

اخبار الساعة - أحمد فؤاد    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت شركة غوغل عن نيتها الكشف عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي "بكسل" في حدث خاص يوم 4 أكتوبر المقبل.
وجاء إعلان غوغل عبر فيديو قصير نشرته على موقع الفيديو الأول عالميا، يوتيوب، مشيرة إلى أن الهاتف سيتمتع ببطارية أطول عمرا وكاميرا مذهلة وتصميم أقوى من ناحية الشكل والأداء أيضا.
 
وأضافت غوغل قدرا من التشويق والإثارة على هاتفها الذكي عندما وجهت رسالة إلى عشاق الهواتف الذكية تنصح كل من يريد أن يشتري هاتفا ذكيا أن ينتظر حتى يوم 4 أكتوبر المقبل.
 
ومن المتوقع أن يحتوي "غوغل بكسل 2" على معالج متطور "سنابدراغون 835" وذاكرة بسعة 4 غيغابايت، إلى جانب سعتين مختلفين للتخزين 64 غيغابايت و 128 غيغابايت، وفقا لما أورده موقع "ذا نكست ويب".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7387) قراءة

Total time: 0.2281