آخر الأخبار :
السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل: "انتظروا" 4 أكتوبر المقبل!!

غوغل: "انتظروا" 4 أكتوبر المقبل!!

اخبار الساعة - أحمد فؤاد    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت شركة غوغل عن نيتها الكشف عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي "بكسل" في حدث خاص يوم 4 أكتوبر المقبل.
وجاء إعلان غوغل عبر فيديو قصير نشرته على موقع الفيديو الأول عالميا، يوتيوب، مشيرة إلى أن الهاتف سيتمتع ببطارية أطول عمرا وكاميرا مذهلة وتصميم أقوى من ناحية الشكل والأداء أيضا.
 
وأضافت غوغل قدرا من التشويق والإثارة على هاتفها الذكي عندما وجهت رسالة إلى عشاق الهواتف الذكية تنصح كل من يريد أن يشتري هاتفا ذكيا أن ينتظر حتى يوم 4 أكتوبر المقبل.
 
ومن المتوقع أن يحتوي "غوغل بكسل 2" على معالج متطور "سنابدراغون 835" وذاكرة بسعة 4 غيغابايت، إلى جانب سعتين مختلفين للتخزين 64 غيغابايت و 128 غيغابايت، وفقا لما أورده موقع "ذا نكست ويب".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7492) قراءة

Total time: 0.4084