آخر الأخبار :
نائب رئيس مجلس النواب يغادر دولة الحوثي.. ويصل عتق وسط استقبال حاشد..! تعرف على وزيرالخارجية اليمني الجديد الذي عينه الرئيس هادي خلفا للمخلافي (سيرة ذاتية) اللواء النوبة يتسلم مهام قيادة الشرطة العسكرية بعدن عُمان واليمن ثم السعودية.. كارثة مرعبة تنتظر الجميع بعد يومين "الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان" اول ردة فعل وزير الخارجية المُقال؟ عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة مبعوث ملكي يصل السودان... البشير يعلن القرار النهائي للمشاركة في اليمن زيارة مرتقبة للوزير الميسري إلى الإمارات أول تصريح لوزير الخارجية الجديد خالد اليماني بعد تعيينه

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. غزال يعتقد نفسه أسد ويهاجم غزال بشراسه.. شاهد النتيجة !

بالفيديو.. غزال يعتقد نفسه أسد ويهاجم غزال بشراسه.. شاهد النتيجة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو "لا يصدق" لنوع من الغزلان، وهو يهاجم زرافة. ولاقى الفيديو الذي صور في إحدى حدائق الحيوانات، دون أن يعرف تاريخ ومكان تصويره بالتحديد، العديد من التعليقات التي أتت بمجملها متعاطفة مع الزرافة "المسكينة"، ومتفاجئة من "هول شراسة" الغزال.
 
فالغزال الذي هاجم الزرافة الوديعة وكأنه في حلبة مصارعة، لم يهادن ولا للحظة، بل انقض بكل شراسة وقوة، وعزيمة "خرافية" فعلاً على "الحيوان الطويل"، وأردى الزرافة أرضاً، لا بل ثبتها دون حراك لدقائق، قبل أن تنهض المسكينة بتعثر. في حين راح الغزال الشرس ينطحها دون هوادة.
 
وبعد أن وقفت على أقدامها المرتجفة، وحاولت الإفلات منه والهرب، لاحقها وأوقعها من جديد، قبل أن تقف مجدداً وتفر من أمام هذا الغزال المجنون الذي لربما "اعتقد نفسه" أسداً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6045) قراءة