آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة

بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت مصادر في محافظة المهرة إن رئيس الوزراة بحكومة الرئيس هادي، وقع في إحراج كبير وذلك اثناء وصوله إلى مطار المحافظة.

وقالت المصادر إنه تم استقبال رئيس الوزراء بوقفة احتجاجية أمام بوابة مطار الغيظة أرغمته على البقاء 3 ساعات على متن الطائرة.

وبحسب المصادر فإن المحتجين عبروا عن رفضهم لزيارة بن دغر وإلحاق محافظتهم إلى ما يسمى بإقليم حضرموت بحسب ما ذلك قناة اليمن اليوم.

وعلق بن دغر على الزيارة في حسابه على تويتر بالقول: حفاوة الإستقبال من السلطة المحلية،ومشائخ وأعيان محافظة المهرة،سمة راسخة في ثقافة المواطن المهري تتعاظم بتعاظم حبهم للجمهورية واليمن الاتحادي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1209