آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة)

قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نشر قيادي جنوبي وثيقة تتحدث عما وصفها بأنها فضيحة لمحافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة.

وجاء في الوثيقة مطالبة بعث بها الشيخ سلطان العرادة محافظ مأرب إلى الرئيس هادي بتاريخ 23/4/2013م  يطالبه فيها بمبلغ مليون وسبعمائة الف دولار قال انها التزاماته السابقة واللاحقة، مطالبا من الرئيس هادي التوجيه بما يغطي المبلغ من شركة صافر بمأرب.

وعلق القيادي الجنوبي "احمد عمر بن فريد" معلقا على الوثيقة التي تم ارسالها إلى الرئيس هادي  بالقول: "أمام فضيحة كهذه خطر بذهني سؤال: ترى ماذا كان يمكن أن تكون ردة فعل " الشرعية"إزاء فعل مشين كهذا فيما لو كان الفاعل عيدروس الزبيدي أو بن بريك؟"

قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة)

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5636) قراءة

Total time: 0.101