آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طيار عربي يستدرج فتاة آسيوية ويغتصبها بعنف

طيار عربي يستدرج فتاة آسيوية ويغتصبها بعنف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
باشرت الدائرة الجنائية في محكمة الشارقة الابتدائية، بمحاكمة طيار يحمل جنسية عربية، بتهمة استدراج امرأة من الجنسية الآسيوية واغتصابها.
ووجهت النيابة العامة للمتهم "ط" تهمة "الاغتصاب والاعتداء وشرب الخمر وهو مسلم بالغ عاقل" بحسب ما نقله موقع "إرم نيوز".
 
وذكرت النيابة في أمر الإحالة أن "المتهم وهو شاب عربي الجنسية يبلغ من العمر 34 عامًا واقع المجني عليها وهي آسيوية الجنسية بالإكراه، حيث استدرجها إلى مكان سكنه وأغلق عليها الباب وأدخلها إلى إحدى الغرف وواقعها مواقعة الأزواج دون رضاها".
 
الشرطة الإيطالية
 
وورد في الإفادة التي قدّمتها المجني عليها للنيابة العامة، أنها" تعرّفت على المتهم في نادٍ ليلي، وأنه أخبرها بأنه طيار وظهر كشخصية محترمة وعرض عليها إيصالها إلى مقر سكنها في دبي برفقة صديقه الذي كان بصحبته"، وفقًا لصحيفة "البيان" الإماراتية.
 
وقالت إنها "وافقت على عرضه، لكنها فوجئت بوصولهم إلى الشارقة، حيث أنزلهما صديقه أمام بناية، وقام المتهم بانتزاع هاتفها وعندما ركضت خلفه لأخذه قال لها إنه سيعطيها إياه داخل الشقة، وعند دخولهما أغلق الباب واغتصبها بعد أن صفعها على وجهها".
 
وتابعت الضحية بحسب الإفادة، أنها "غافلته وتسللت إلى الخارج حيث استنجدت بامرأة في الطابق الذي يعلوها تصادف وقوفها هناك وأشارت عليها بإبلاغ الشرطة".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0915