آخر الأخبار :
من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودية تهرب من زوجها وتقفز من النافذة بعدما ضبطها تخونه

سعودية تهرب من زوجها وتقفز من النافذة بعدما ضبطها تخونه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تعرّضت سيدة تبلغ من العمر 33 عاماً لإصابات بليغة بعد أن قفزت من نافذة منزلها الذي يقع في الطابق الثاني بإحدى البنايات في الشارقة وتم نقلها إلى مستشفى القاسمي حيث تتلقى العلاج هناك بعد أن تعرضت لكسور ورضوض في أنحاء جسدها.
 
وادّعت المرأة أن زوجها اعتدى عليها وأن قفزها من النافذة ليس بقصد الانتحار وإنما كانت تحاول الفرار من المنزل لأنه منعها من المغادرة.
 
الزوج قال إن شجارا حدث بينه وبين زوجته على خلفية مكالمة تلفونية بينها وبين شخص غريب وقد خرج بعد أن أغلق عليها الباب وعندما عاد إلى المنزل، رأى زوجته تقفز من النافذة.
 
وفور تلقي غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالحادث، ذهبت فرق الشرطة والمختبر الجنائي والوحدات المختصة والإسعاف الوطني والإنقاذ إلى موقع الحادث، ووجدت السيدة ملقاة على الأرض، وتم نقلها عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى المستشفى، فيمـا تولـت الشرطة التحقيق في الحادث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2317