آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف الكاتب الصحفي خالد السليمان عن مفاجأتين جديدتين في واقعة قتل شاب لأمه من خلال دھسھا بمركبته على طريق رماح الرياض، لافتاً إلى أن أحد المستشفيات الشهيرة رفض استقبال حالة الشاب ومعالجته من المرض النفسي الذي كان سبباً في وقوع الجريمة.
وأضاف السليمان في مقاله “القنابل النفسية الموقوتة” بصحيفة “عكاظ”، أن هناك مفاجأة أخرى وهي أن الشاب حاول قتل أبيه عند حضوره لموقع الجريمة، قبل أن يُقتل على يد والده وأشقائه، بعد خروج الموقف الجنوني عن السيطرة، مبدياً تعجبه من موقف المصحات النفسية ومراكز علاج الإدمان وطريقتها في معالجة المرضى النفسيين.
وتخوف الكاتب من استمرار عجز المستشفيات والمصحات النفسية وعلاج الإدمان عن استيعاب الحالات المرضية وتوفير أعداد الأسرة اللازمة لعزل المرضى النفسيين والمدمنين عن المجتمع، داعياً إلى تكليف جهة صحية متخصصة باستقبال مثل تلك الحالات وتوفير العلاج اللازم لها وعزلها عن إيذاء أقرب الناس إليها.
وكان شاب يبلغ من العمر 27 عاماً قد أقدم على قتل أمه وذلك بدھسھا بمركبته خلف إحدى محطات الوقود على طريق رماح الرياض، قبل أن يلقى حتفه على يد أشقائه في نفس موقع الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2472