آخر الأخبار :
وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء اليمن : اسعار العملات الاجنبية بالريال اليمني اليوم الجمعة 19-1-2018م السعودي «الراجحي»: هذه وصيتي للشباب.. لا تنتظروا مساعدة أحد! الكشف عن معلومة صادمة بعدد من قتلوا من المعتقلين في سجون الحوثيين بسبب التعذيب خلال اسبوع فقط توكل كرمان تتلقى نكسة موجعة على صفحات التواصل الاجتماعي (شاهد صور) العثور على ناشطة مؤتمرية مقتولة في مدينة إب وانباء عن اغتصابها من قبل الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة)

منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

يتطلع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم إلى حسم التأهل لنهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً وذلك عندما يواجه منتخب بنجلاديش اليوم الجمعة في ثاني وآخر مبارياته بالتصفيات ضمن المجموعة الخامسة التي تحتضن مبارياتها العاصمة القطرية الدوحة.

 
ويدخل المنتخب الوطني للناشئين مباراة غدٍ بمعنويات مرتفعة بعد تصدره المجموعة بثلاث نقاط إثر فوزه العريض على نظيره القطري المضيف أمس الأربعاء بستة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات المجموعة التي تغيب عن منافساتها منتخب الإمارات نتيجة الأزمة السياسية بين الدول الخليجية.

ويطمح منتخب ناشئي اليمن للفوز على نظيره البنجلاديشي الذي يخوض أولى مبارياته غداً وذلك بغية ضمان المركز الأول بالعلامة الكاملة والتأهل عن المجموعة الخامسة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم.


وأجرى المنتخب الوطني اليوم تمريناً خفيفا ركز خلاله الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب السوري محمد ختام، على معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة الأمس.

يذكر أن تصفيات المجموعة تختتم الأحد القادم بمباراة منتخبي قطر وبنجلاديش.
  

هذا ويلعب الاحمر الصغير 4.45 عصراً، وستبث على قناة الكأس "4" من ملعب نادي العربي بالدوحة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7136) قراءة

Total time: 0.2093