آخر الأخبار :
وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء اليمن : اسعار العملات الاجنبية بالريال اليمني اليوم الجمعة 19-1-2018م السعودي «الراجحي»: هذه وصيتي للشباب.. لا تنتظروا مساعدة أحد! الكشف عن معلومة صادمة بعدد من قتلوا من المعتقلين في سجون الحوثيين بسبب التعذيب خلال اسبوع فقط توكل كرمان تتلقى نكسة موجعة على صفحات التواصل الاجتماعي (شاهد صور) العثور على ناشطة مؤتمرية مقتولة في مدينة إب وانباء عن اغتصابها من قبل الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح

الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
قال موقع روسيا اليوم ان  "مصادر دبلوماسية مطلعة" قالت أن السلطات الإماراتية رفعت الإقامة الجبرية عن النجل الأكبر للرئيس اليمني الأسبق، العميد أحمد علي عبد الله صالح.
 
وقالت المصادر في حديث للصحيفة، االجمعة، "إن نجل الرئيس السابق غادر أبو ظبي بشكل غير معلن لزيارة أسرته المقيمة في العاصمة العمانية مسقط، مشيرة إلى أن صالح الابن قضي عدة أيام في السلطنة قبيل عودته مجددا إلى العاصمة الإماراتية.
 
ولفتت المصادر إلى أن رفع الإقامة الجبرية عن نجل صالح جاء تنفيذا لتوجيهات مباشرة أصدرها ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
 
يذكر أن مجلس الأمن الدولي أدرج علي عبد الله صالح ونجله الأكبر أحمد في قائمة العقوبات الأممية، التي تشمل المنع من السفر وتجميد أرصدتهما، بجانب مسؤولين حوثيين، منذ العام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2055