آخر الأخبار :
صدور أمر ملكي سعودي شراكة جديدة بين الإمارات و"فيسبوك" مصرع قيادي حوثي بارز بمحافظة الجوف عاجل:اطلاق صاروخ على السعودية جريمة مروعة في مكة تهز السعودية السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي وزير الخارجية ”المخلافي”يبعث هذه البشارة لليمنيين.. نصها مقاتلات قطرية تقترب بشكل خطير من طائرة إماراتية وهذا اول رد عليها من هو القيادي الحوثي «أبو بكر الريامي» الذي قتل في جبهة قانية الشيخ حمود المخلافي يسخر من قوات «حراس الجمهورية» بقيادة طارق صالح.. ويعرض كافة املاكه بتعز لمن ينفذ هذا الطلب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح

الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
قال موقع روسيا اليوم ان  "مصادر دبلوماسية مطلعة" قالت أن السلطات الإماراتية رفعت الإقامة الجبرية عن النجل الأكبر للرئيس اليمني الأسبق، العميد أحمد علي عبد الله صالح.
 
وقالت المصادر في حديث للصحيفة، االجمعة، "إن نجل الرئيس السابق غادر أبو ظبي بشكل غير معلن لزيارة أسرته المقيمة في العاصمة العمانية مسقط، مشيرة إلى أن صالح الابن قضي عدة أيام في السلطنة قبيل عودته مجددا إلى العاصمة الإماراتية.
 
ولفتت المصادر إلى أن رفع الإقامة الجبرية عن نجل صالح جاء تنفيذا لتوجيهات مباشرة أصدرها ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
 
يذكر أن مجلس الأمن الدولي أدرج علي عبد الله صالح ونجله الأكبر أحمد في قائمة العقوبات الأممية، التي تشمل المنع من السفر وتجميد أرصدتهما، بجانب مسؤولين حوثيين، منذ العام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.221