آخر الأخبار :
وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء اليمن : اسعار العملات الاجنبية بالريال اليمني اليوم الجمعة 19-1-2018م السعودي «الراجحي»: هذه وصيتي للشباب.. لا تنتظروا مساعدة أحد! الكشف عن معلومة صادمة بعدد من قتلوا من المعتقلين في سجون الحوثيين بسبب التعذيب خلال اسبوع فقط توكل كرمان تتلقى نكسة موجعة على صفحات التواصل الاجتماعي (شاهد صور) العثور على ناشطة مؤتمرية مقتولة في مدينة إب وانباء عن اغتصابها من قبل الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
تشهد منطقة نجران معارك عنيفة بين الجيش السعودي من جهة والجيش الموالي للحوثيين واللجان الشعبية من جهة اخرى، بعد ايام قلائل من هجوم عنيف للجيش السعودية محاولا استعادة عدد من المواقع.
 
وقال الحوثييون إنهم كسروا عدة زحوفات للجيش السعودي حاولوا من خلالها استعادة عدد من المواقع قبل ان يشنوا هجومين مضادين في قطاع عسير وقطاع نجران.
 
بالمقابل تمكن الجيش السعودي بحسب ما نشره الإعلام الموالي لهم من استعادة عدد من المواقع، وأسر عدد من الحوثيين عندما قاموا بهجومهم الواسع على العديد من المواقع التي يسيطر عليها الحوثييون.
 
وأكد مصدر عسكري موالي للحوثيين  ان قوات الجيش واللجان وأبناء القبائل، هاجمت مواقع للجيش السعودي في تبتي الخزان والقناصين في علب بقطاع عسير، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
وفي نجران، سقط قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين وتم أُسر آخرين، بكسر زحف جديد للجيش السعودي باتجاه موقع الشرفة مسنود بغطاء جوي مكثف، بحسب ما ذكره المصدر العسكري.
 
يأتي ذلك عقب ساعات من بث الإعلام الحربي تسجيلاً لرقيب وجندي سعوديين من اللواء السادس، تم أسرهما في نجران.
 
وتحدث المصدر العكسري عن أن الجيش واللجان نفذوا عملية عسكرية على مواقع الجيش السعودي في سلاطح والتبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة.
 
كما تحدث عن شن قوات الجيش هجوما آخر على مواقع الجيش السعودي في الطلعة، وقصفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات لهم في  ذو رعين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6127