آخر الأخبار :
خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م تفاصيل المعارك داخل مدينة الدريهمي ولمن الغلبة الآن رسالة من محافظ محافظة الحديدة للموظفين في المديريات المحررة والمدينة بشأن الرواتب الحميري يدعو رئيس الجمهورية ونائبه لعقد اجتماع عاجل بخصوص ثلاثين مليون يمني وزير الخارجية: سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف خلال الأيام المقبلة استكمال عملية توزيع مخيمات الحجاج اليمنيين في منى صحيفة تتحدث عن "حرب سرية" تخوضها الإمارات ضد السعودية وحلفائها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
تشهد منطقة نجران معارك عنيفة بين الجيش السعودي من جهة والجيش الموالي للحوثيين واللجان الشعبية من جهة اخرى، بعد ايام قلائل من هجوم عنيف للجيش السعودية محاولا استعادة عدد من المواقع.
 
وقال الحوثييون إنهم كسروا عدة زحوفات للجيش السعودي حاولوا من خلالها استعادة عدد من المواقع قبل ان يشنوا هجومين مضادين في قطاع عسير وقطاع نجران.
 
بالمقابل تمكن الجيش السعودي بحسب ما نشره الإعلام الموالي لهم من استعادة عدد من المواقع، وأسر عدد من الحوثيين عندما قاموا بهجومهم الواسع على العديد من المواقع التي يسيطر عليها الحوثييون.
 
وأكد مصدر عسكري موالي للحوثيين  ان قوات الجيش واللجان وأبناء القبائل، هاجمت مواقع للجيش السعودي في تبتي الخزان والقناصين في علب بقطاع عسير، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
وفي نجران، سقط قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين وتم أُسر آخرين، بكسر زحف جديد للجيش السعودي باتجاه موقع الشرفة مسنود بغطاء جوي مكثف، بحسب ما ذكره المصدر العسكري.
 
يأتي ذلك عقب ساعات من بث الإعلام الحربي تسجيلاً لرقيب وجندي سعوديين من اللواء السادس، تم أسرهما في نجران.
 
وتحدث المصدر العكسري عن أن الجيش واللجان نفذوا عملية عسكرية على مواقع الجيش السعودي في سلاطح والتبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة.
 
كما تحدث عن شن قوات الجيش هجوما آخر على مواقع الجيش السعودي في الطلعة، وقصفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات لهم في  ذو رعين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.233