آخر الأخبار :
نص البيان الهام الذي اصدرته كتائب ابو العباس في تعز رداً على قناة الجزيرة والصندوق الاسود الحوثيون يهاجمون قوات العمالقة بشراسة ويستعيدون موقع استراتيجي في كيلو 10 (تفاصيل) مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تشهد منطقة نجران معارك عنيفة بين الجيش السعودي من جهة والجيش الموالي للحوثيين واللجان الشعبية من جهة اخرى، بعد ايام قلائل من هجوم عنيف للجيش السعودية محاولا استعادة عدد من المواقع.
 
وقال الحوثييون إنهم كسروا عدة زحوفات للجيش السعودي حاولوا من خلالها استعادة عدد من المواقع قبل ان يشنوا هجومين مضادين في قطاع عسير وقطاع نجران.
 
بالمقابل تمكن الجيش السعودي بحسب ما نشره الإعلام الموالي لهم من استعادة عدد من المواقع، وأسر عدد من الحوثيين عندما قاموا بهجومهم الواسع على العديد من المواقع التي يسيطر عليها الحوثييون.
 
وأكد مصدر عسكري موالي للحوثيين  ان قوات الجيش واللجان وأبناء القبائل، هاجمت مواقع للجيش السعودي في تبتي الخزان والقناصين في علب بقطاع عسير، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
وفي نجران، سقط قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين وتم أُسر آخرين، بكسر زحف جديد للجيش السعودي باتجاه موقع الشرفة مسنود بغطاء جوي مكثف، بحسب ما ذكره المصدر العسكري.
 
يأتي ذلك عقب ساعات من بث الإعلام الحربي تسجيلاً لرقيب وجندي سعوديين من اللواء السادس، تم أسرهما في نجران.
 
وتحدث المصدر العكسري عن أن الجيش واللجان نفذوا عملية عسكرية على مواقع الجيش السعودي في سلاطح والتبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة.
 
كما تحدث عن شن قوات الجيش هجوما آخر على مواقع الجيش السعودي في الطلعة، وقصفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات لهم في  ذو رعين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2206