آخر الأخبار :
كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق” الداخلية السعودية تنبه المسافرات إلى هذه الدولة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
تشهد منطقة نجران معارك عنيفة بين الجيش السعودي من جهة والجيش الموالي للحوثيين واللجان الشعبية من جهة اخرى، بعد ايام قلائل من هجوم عنيف للجيش السعودية محاولا استعادة عدد من المواقع.
 
وقال الحوثييون إنهم كسروا عدة زحوفات للجيش السعودي حاولوا من خلالها استعادة عدد من المواقع قبل ان يشنوا هجومين مضادين في قطاع عسير وقطاع نجران.
 
بالمقابل تمكن الجيش السعودي بحسب ما نشره الإعلام الموالي لهم من استعادة عدد من المواقع، وأسر عدد من الحوثيين عندما قاموا بهجومهم الواسع على العديد من المواقع التي يسيطر عليها الحوثييون.
 
وأكد مصدر عسكري موالي للحوثيين  ان قوات الجيش واللجان وأبناء القبائل، هاجمت مواقع للجيش السعودي في تبتي الخزان والقناصين في علب بقطاع عسير، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
وفي نجران، سقط قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين وتم أُسر آخرين، بكسر زحف جديد للجيش السعودي باتجاه موقع الشرفة مسنود بغطاء جوي مكثف، بحسب ما ذكره المصدر العسكري.
 
يأتي ذلك عقب ساعات من بث الإعلام الحربي تسجيلاً لرقيب وجندي سعوديين من اللواء السادس، تم أسرهما في نجران.
 
وتحدث المصدر العكسري عن أن الجيش واللجان نفذوا عملية عسكرية على مواقع الجيش السعودي في سلاطح والتبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة.
 
كما تحدث عن شن قوات الجيش هجوما آخر على مواقع الجيش السعودي في الطلعة، وقصفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات لهم في  ذو رعين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2195