آخر الأخبار :
وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء اليمن : اسعار العملات الاجنبية بالريال اليمني اليوم الجمعة 19-1-2018م السعودي «الراجحي»: هذه وصيتي للشباب.. لا تنتظروا مساعدة أحد! الكشف عن معلومة صادمة بعدد من قتلوا من المعتقلين في سجون الحوثيين بسبب التعذيب خلال اسبوع فقط توكل كرمان تتلقى نكسة موجعة على صفحات التواصل الاجتماعي (شاهد صور) العثور على ناشطة مؤتمرية مقتولة في مدينة إب وانباء عن اغتصابها من قبل الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية

هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
تلقى عدد من الجنود الأمريكيين وعائلاتهم في كوريا الجنوبية، مؤخراً، رسائل نصية وأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة مغادرة البلاد بشكل فوري، لكن تبين فيما بعد أن الرسائل زائفة، حسب ما أوضحت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية.
 
ونشرت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية U.S. Forces Korea، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" توضيحاً قالت فيه إنها تلقت العديد من البلاغات حول رسائل، وصفتها بالكاذبة، وصلت لجنود أمريكيين وعائلاتهم تأمرهم بتنفيذ عملية إخلاء غير قتالية عاجلة لمواقعهم في كوريا الجنوبية.
 
وأكدت القوات الأمريكية في شبه الجزيرة الكورية أنها لم ترسل أية رسائل بهذا الخصوص، وتوجهت إلى الجنود الأمريكيين وعائلاتهم في كوريا الجنوبية إلى التحقق من أي أخبار متعلقة بعمليات الإجلاء من المسؤولين العاملين معهم.
 
وحذرت القوات الأمريكية كل من يتلقى هذه الرسائل من الضغط على الروابط أو فتح الملفات المرفقة التي تحتويها؛ وذلك منعاً لانتشارها على نطاق أوسع.
 
ويأتي انتشار هذه الرسائل في خضم توتر تشهده شبه الجزيرة الكورية؛ جراء تجارب نووية وأخرى صاروخية قامت بها كوريا الشمالية، وما تلاها من عقوبات على بيونغ يانغ، ومناورات عسكرية بالقرب منها، وتهديدات متبادلة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3553