آخر الأخبار :
كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق” الداخلية السعودية تنبه المسافرات إلى هذه الدولة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية

هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
تلقى عدد من الجنود الأمريكيين وعائلاتهم في كوريا الجنوبية، مؤخراً، رسائل نصية وأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة مغادرة البلاد بشكل فوري، لكن تبين فيما بعد أن الرسائل زائفة، حسب ما أوضحت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية.
 
ونشرت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية U.S. Forces Korea، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" توضيحاً قالت فيه إنها تلقت العديد من البلاغات حول رسائل، وصفتها بالكاذبة، وصلت لجنود أمريكيين وعائلاتهم تأمرهم بتنفيذ عملية إخلاء غير قتالية عاجلة لمواقعهم في كوريا الجنوبية.
 
وأكدت القوات الأمريكية في شبه الجزيرة الكورية أنها لم ترسل أية رسائل بهذا الخصوص، وتوجهت إلى الجنود الأمريكيين وعائلاتهم في كوريا الجنوبية إلى التحقق من أي أخبار متعلقة بعمليات الإجلاء من المسؤولين العاملين معهم.
 
وحذرت القوات الأمريكية كل من يتلقى هذه الرسائل من الضغط على الروابط أو فتح الملفات المرفقة التي تحتويها؛ وذلك منعاً لانتشارها على نطاق أوسع.
 
ويأتي انتشار هذه الرسائل في خضم توتر تشهده شبه الجزيرة الكورية؛ جراء تجارب نووية وأخرى صاروخية قامت بها كوريا الشمالية، وما تلاها من عقوبات على بيونغ يانغ، ومناورات عسكرية بالقرب منها، وتهديدات متبادلة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2285