آخر الأخبار :
اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة العميد طارق صالح يوجه دعوة هامة (نصها) رئيس أركان الجيش السوداني يدلي بتصريح جديد حول مشاركة قواتهم في الحرب اليمنية "نصه اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران هذا ما حدث صباح اليوم في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الصورة) صدور أمر ملكي سعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية

هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
تلقى عدد من الجنود الأمريكيين وعائلاتهم في كوريا الجنوبية، مؤخراً، رسائل نصية وأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة مغادرة البلاد بشكل فوري، لكن تبين فيما بعد أن الرسائل زائفة، حسب ما أوضحت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية.
 
ونشرت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية U.S. Forces Korea، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" توضيحاً قالت فيه إنها تلقت العديد من البلاغات حول رسائل، وصفتها بالكاذبة، وصلت لجنود أمريكيين وعائلاتهم تأمرهم بتنفيذ عملية إخلاء غير قتالية عاجلة لمواقعهم في كوريا الجنوبية.
 
وأكدت القوات الأمريكية في شبه الجزيرة الكورية أنها لم ترسل أية رسائل بهذا الخصوص، وتوجهت إلى الجنود الأمريكيين وعائلاتهم في كوريا الجنوبية إلى التحقق من أي أخبار متعلقة بعمليات الإجلاء من المسؤولين العاملين معهم.
 
وحذرت القوات الأمريكية كل من يتلقى هذه الرسائل من الضغط على الروابط أو فتح الملفات المرفقة التي تحتويها؛ وذلك منعاً لانتشارها على نطاق أوسع.
 
ويأتي انتشار هذه الرسائل في خضم توتر تشهده شبه الجزيرة الكورية؛ جراء تجارب نووية وأخرى صاروخية قامت بها كوريا الشمالية، وما تلاها من عقوبات على بيونغ يانغ، ومناورات عسكرية بالقرب منها، وتهديدات متبادلة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2182