آخر الأخبار :
السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة وفاة فنان تونسي أثناء أداء فريضة الحج محمد الحوثي يطلق مبادرة جديدة ويطالب التحالف بتنفيذها قبل العيد (تفاصيل) الجيش اليمني يتقدم بمحافظة البيضاء ويسيطر ناريا على مفرق استراتيجي إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية

هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
تلقى عدد من الجنود الأمريكيين وعائلاتهم في كوريا الجنوبية، مؤخراً، رسائل نصية وأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة مغادرة البلاد بشكل فوري، لكن تبين فيما بعد أن الرسائل زائفة، حسب ما أوضحت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية.
 
ونشرت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية U.S. Forces Korea، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" توضيحاً قالت فيه إنها تلقت العديد من البلاغات حول رسائل، وصفتها بالكاذبة، وصلت لجنود أمريكيين وعائلاتهم تأمرهم بتنفيذ عملية إخلاء غير قتالية عاجلة لمواقعهم في كوريا الجنوبية.
 
وأكدت القوات الأمريكية في شبه الجزيرة الكورية أنها لم ترسل أية رسائل بهذا الخصوص، وتوجهت إلى الجنود الأمريكيين وعائلاتهم في كوريا الجنوبية إلى التحقق من أي أخبار متعلقة بعمليات الإجلاء من المسؤولين العاملين معهم.
 
وحذرت القوات الأمريكية كل من يتلقى هذه الرسائل من الضغط على الروابط أو فتح الملفات المرفقة التي تحتويها؛ وذلك منعاً لانتشارها على نطاق أوسع.
 
ويأتي انتشار هذه الرسائل في خضم توتر تشهده شبه الجزيرة الكورية؛ جراء تجارب نووية وأخرى صاروخية قامت بها كوريا الشمالية، وما تلاها من عقوبات على بيونغ يانغ، ومناورات عسكرية بالقرب منها، وتهديدات متبادلة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2266