آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية

زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
ذكرت مصادر إعلامية نرويجية اليوم الجمعة أن إحدى محاكم العاصمة النرويجية فى أوسلو حكمت على زوجين ألمانيين بالسجن عشرة أشهر لسرقتهما 6ر2 طن من المقذوفات الفارغة بالإضافة إلى دفع غرامة قدرها 10 آلاف يورو.
وذكرت محطة "إن آر كي" التلفزيونية النرويجية اليوم الجمعة أن الزوجين اجتازوا 30 مرة إلى ميادين الرماية لحصد هذه المقذوفات.
وقام الزوجان بنقل الفوارغ النحاسية داخل أثاث منزلهم.
 
تقدر الشرطة قيمة الفوارغ المسروقة بما لا يقل عن 55 ألف يورو.
وصرح محامي الدفاع عن الزوجين اللذين بلغا من العمر أكثر من 60 عاما أنها أغرب حالة يصادفها من حوادث السرقة التي عايشها على الإطلاق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4063