آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

خطأ يحرج الروس.. ما هو؟!!

خطأ يحرج الروس.. ما هو؟!!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 24-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أزيل جزء من نصب تذكاري جديد لميخائيل كلاشنيكوف، مخترع البندقية السوفيتية الشهيرة، بعد أن اكتشف مواطنون روس خطأ محرجا فيه إذ أنه يصور بطريق الخطأ سلاحا ألمانيا من الحرب العالمية الثانية.
وقد تم الكشف منذ ثلاثة أيام فقط عن النصب التذكاري وسط موسكو في حدث تسلطت عليه الأضواء بقوة.
 
ويصور النصب تمثالا لكلاشنيكوف، خلفه جزء معدني بارز النقوش يجسد البندقية كلاشنيكوف وأسلحة أخرى يفترض أنها كلها من تصميم المهندس الذي توفي عام 2013.
 
لكن النحات سالافات شيرباكوف أقر محرجا، الجمعة، بأن بين الأسلحة التي تظهر خلف التمثال البندقية شتور مجيفير 44 المعروفة اختصارا بالبندقية "إس.تي.جي 44"، والتي استخدمتها القوات النازية في نهاية الحرب العالمية الثانية.
 
وقال شيرباكوف في تصريحات بثتها قناة روسية حكومية محلية: "سنصحح هذا... يبدو أنه (الخطأ) تسلل من الإنترنت".
 
وبحلول مساء يوم الجمعة ظهر في الجزء المعدني ذي النقش البارز فراغ مربع في المكان الذي كان يصور البندقية الألمانية.
 
وهناك وجه شبه كبير في الشكل الخارجي بين البندقية كلاشنيكوف التي صممت عام 1947 وبين البندقية "إس.تي.جي 44" التي صممها الألماني هوجو شمايسر عام 1942 على الرغم من الفارق الكبير في التصميم.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079